بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



eng.shujaa eng.shujaa
افتتاح مدينة الألعاب الترفيهية ماجيكال سيتي بصنعاء
17-12-2014 - 03:46 pm

افتتح وزير الثروة السمكية الدكتور عوض السقطري، ومعه مدير الشركة الليبية للاستثمار الخارجي خالد القنصل ، ورئيس مجلس إدارة الشركة العربية اليمنية- الليبية القابضة مروان فرج بن غانم، ومدير عام الشركة عبد الحكيم الإدريسي، بالمركز التجاري الليبي بصنعاء اليوم مدينة الألعاب الترفيهية "ماجيكال سيتي" التابعة للمركز البالغ تكلفتها الإجمالية 14مليون دولار.

وتعرف الوزير السقطري ومعه وفد الشركة الليبية والسفير الليبي بصنعاء السيد رمضان فرج بازامه ، على محتويات وأقسام وأجنحة المدينة الترفيهية التي تعد أحدث مشروعات الشركة بالمركز الليبي ، والمكونة من أربعة طوابق بمساحة أكثر من 10 الاف متر مربع ، تضم ألعاب حديثة وترفيهية وتعليمية واحترافية ومطاعم صممت خصيصاً للتناسب مع كافة الأعمار، التي وفرت اكثر من 80 فرصة عمل لعمال يمنيين ومصريين.

وأشاد وزير الثروة السمكية في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) بالجهود التي بذلت في سبيل اعداد وإنجاح هذا المشروع الترفيهي الهام الذي يحوي العديد من البرامج الترفيهية والتثقيفية والتعليمية ويتسع لثلاثة ألاف زائر في وقت واحد .
وأكد أن هذا المشروع سيمثل إضافة للمتنزهات والحدائق والمواقع السياحية لأمانة العاصمة، بالإضافة إلى دوره الاقتصادي والاجتماعي الكفيل بامتصاص طاقة الشباب وقضاء وقت فراغهم وتمكينهم من التواصل مع العالم الخارجي في بعض الألعاب الالكترونية والالعاب التنويرية المفيدة الخاصة بالثقافة والذكاء والإبداع .
مثمناُ دور الشركة اليمنية- الليبية القابضة في إنشاء هذا المشروع الاستثماري ودوره في تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين الشقيقين .
وأكد حاجة أمانة العاصمة إلى مثل هذه المشاريع الترفيهية الناجحة، منوهاً إلى أن إنشاء حديقة 21 مارس ستكون الإضافة الكبرى لأمانة العاصمة.
من جانبه عبر السفير الليبي بصنعاء عن إعجابه بالمشروع الترفيهي الأول على مستوى البلدين اليمن وليبيا، والذي سيسهم حسب في دعم وتطوير العلاقات اليمنية- الليبية في مختلف المجالات ويشجع على مزيد من الاستثمارات الليبية في اليمن.
كما القيت كلمات من قبل مدير عام الشركة العربية اليمنية –الليبية القابضة بصنعاء عبد الحكيم الأدريسي، واستشاري الأعمال الترفيهية بالمشروع المهندس حاتم التميمي ، ومدير عام الشركة الدولية للمشروعات المتكاملة المشرفة والمنفذة للمشروع عمر كامل، أشادت في مجملها بكل من ساهم وشارك في تصميم وتنفيذ هذا المشروع لإخراجه بالشكل العصري الذي يواكب المتطلبات الحديثة في بناء وإنشاء المدن الترفيهية .
واستعرضت الكلمات مراحل إنشاء المشروع الذي استمر سنتين، وفكرته وأهدافه ، ودوره في ترفيه وتثقيف وتعليم مختلف الشرائح وخدمة المجتمع اليمني، بالإضافة إلى البعد الاقتصادي والاستثماري من هذا المشروع، فضلاً عن استعراض المشاريع التابعة للشركة والمتمثلة في المركز الليبي، وفندق القصر بعدن، وفندق آخر بحضرموت.
كما عبرا مدير الشركة الليبية للاستثمار الخارجي خالد القنصل، ورئيس لجنة الاستثمار وعضو الطاقة بالمؤتمر الوطني العام الليبي سعد إبراهيم عن سعادتهما للمشاركة في افتتاح هذا المشروع الترفيهي الخاص بالأطفال والشباب والعائلة بالمركز الليبي بصنعاء والذي يجسد حجم التعاون الاقتصادي بين اليمن وليبيا والتطلع نحو إيجاد مزيد من الشراكة والاستثمار في اليمن خلال الفترة القادمة.
وفي ختام الحفل تم تكريم كل الوزارات والمؤسسات اليمنية المساهمة في تقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح المشروع الترفيهي ماجيكال سيتي، وكذا تكريم عدد من السفراء ، بالدروع التذكارية.





المشاركات

فيصل فيصل
افتتاح مدينة الألعاب الترفيهية ماجيكال سيتي بصنعاء


علي البركه ...


modey44 modey44
افتتاح مدينة الألعاب الترفيهية ماجيكال سيتي بصنعاء


بالتوفيق اخي الكريم


بن ذي يزن بن ذي يزن
افتتاح مدينة الألعاب الترفيهية ماجيكال سيتي بصنعاء


وما علاقة مشروع كهذا بوزارة السمك

!!!



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

أبحث واحجز بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

افتتاح مدينة الألعاب الترفيهية ماجيكال سيتي بصنعاء