لندن المسافرون العرب

وطلعت التذاكر مع التخفيض بحوالي 1500 ريال
سؤالي
المناطق التي سيمر عليها الباص مثل لندن أي وبرج لندن وقصر الملكه وغيرها
هل لو ذهبنا لها بالباص وهو تقريبا يمر غالب المعالم ,يعني كذه ينهي كل المعالم في يوم واحد
هل من الاوفر ان نستخدم بطاقات الاويستر ونزور هذه العالم براحتنا ونقسمها على ايام
ونوفر قيمة تذاكر الباص السياحي
ام للباص السياحي مميزات اخرى تحتم علينا عدم تفويت هذه التجربة
ارشدوني فمعي 6نساء وخمسة اطفال وشاب ورجل(فرقة حسب الله)
وشكرا مقدما وخيركم سابق

-' + '->ابلغ عن اساءه

انا اقول وفر المبلغ واحجزو بطاقات اويستر للعلم ب 32 باوند تقريبا سعر الشخص للاسبوع والاطفال مجاناً

اخوي اذا تبي رايي احجزلك الباص السياحي. وشوفوا المعالم السياحيه الي في لندن ولاتنزلون من الباص.
وعقب زوروا الاماكن الي شفتوها واعجبتكم عن طريق الباص او الاندر قراوند.
لان من وجهة نظري الباص السياحي حلو حق الي يزور لندن اول مره. بس مثل ماقلتلك لاتنزلون كملوا الجوله لين النهايه
وفالنهايه الراي رايك من الموبايل

شكرا لفارس المنتدى وللاخت جلكسية
رأيان احترمهما واتمنى رأي ثالث يرجح احدهما
شكرا مرة اخرى على التجاوب

بالنسبةلي الباص السياحي ليس له أي فائده
ممكن تروح لكل الأماكن باستخدام الباصات العادية والمترو أفضل لأن بعض الأماكن ما تستاهل
وانت رايح تتمشى انت وفرقتك ما رحت تفر لندن في يوم وترجع
بالتوفيق ...

1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي أنا بالنسبة لي راح أذكر إللي سويته في رحلتي الأخيرة للندن وبصراحة رغم روحتي للندن أكثر من مره بس هذي المره كانت غير لأني أستفدت مع زوجتي من كلشي ... المهم ما راح أطول عليك ... ولا راح أطلع عن راي اخواني وخواتي إللي جاوبوا ع السؤال .. بس ردي بيكون من واقع تجربتي الشخصية ...
أول شي تذكرة الباص السياحي مدتها يومين فحاولت أستغلها أفضل استغلال وأقصد البق باص (Big Bus) لأن في شركة ثانية عندها باص سياحي بعد يسوي جولات سياحية... وقمنا بالتالي:
أول يوم رحنا بالباص السياحي وزرنا أنا وزوجتي كل المعالم على الخطين الأحمر والأزرق وفي اليوم من الصبح لحد الظهر ومن بعدها خذينا فترة راحه للصلاة والغدا ورجعنا كملنا جولتنا واستغلينا الباص قبل ما يتوقف في الوجهة النهائية من اليوم الأول ونزلنا متحف مدام توسو ..
وفي اليوم الثاني بما أن أحنا خلصنا كل المعالم السياحية على الخطين فكانت جولتنا في الباص ثاني يوم ننزل في معظم المعالم السياحية ونصور وخصوصاً المعالم السياحية لبعيده عن فندقنا وبجذي استغلينا الباص السياحي أفضل استغلال واستغلينا مدة التذكرة أفضل استغلال
وبقت بعض المناطق إللي كنا نبغي نقعد فيها فرحنا لها (بالاندرقراوند) ببطاقة اويستر ... وعندك تقريري عن لندن الموجود في توقيعي تقدر تطلع عليه..
يعني الخلاصة يا طويل العمر الجولة بالبق باص أفادتني في إني جفت كل المعالم السياحية المعروفة على مدى يومين وبطاقة اويستر فادتني في إني أروح المناطق إللي جفتها بجولة البق باص وأعجبتي وحبيت أقضي فيها وقت أكبر بعد انتهاء مدة تذكرة الباص السياحي...
وتقبل خالص تحياتي
ورحلة سعيدة بإذن الله ...