بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



rim-leb rim-leb
وزارة الخارجية الاماراتية‏ ‏تدعو مواطني الدولة مجدداً إلى عدم السفر للبنان
16-12-2014 - 07:10 am

أهابت وزارة الخارجية مجدداً بمواطني الدولة (حملة الجوازات الدبلوماسية والخاصة والعادية) بعدم السفر في الوقت الحاضر إلى الجمهورية اللبنانية نظراً للأحداث التي تمر بها المنطقة وخاصة الوضع في لبنان حالياً إلا في الحالات القصوى وعلى النحو الآتي :

1. حاملو جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة: لا بد من الحصول على موافقة مسبقة من وزارة الخارجية وذلك للسفر في أضيق الحدود وللحالات الضرورية فقط. ويتم التنسيق مع وزارة الخارجية عبر التواصل قبل السفر على الرقم: 4449600 ـ 02

2. حاملو جوازات السفر العادية: يتعهد الراغب بالسفر خطيا في المطار على أن يتحمل المسؤولية كاملة جراء سفره إلى لبنان.

صرح بذلك سعادة عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد وكيل وزارة الخارجية مضيفاً أن هذا التحذير يأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على سلامة مواطني الدولة في الخارج.

وطلب سعادة وكيل وزارة الخارجية من المواطنين ضرورة الالتزام التام بهذا القرار إلى حين صدور إشعار آخر من وزارة الخارجية وأخذ الحيطة والحذر في حال سفرهم لخارج الدولة والاطلاع على إرشادات ونصائح السفر على الموقع الإلكتروني للوزارة وأهمية التسجيل في خدمة تواجدي والمخصصة لمواطني الدولة.


لقراءة‏ ‏الخبر‏ ‏على‏ ‏موقع‏ ‏وزارة‏ ‏الخارجية‏ ‏

http://www.mofa.gov.ae/Mofa/portal/90f84396-a342-42bd-8f32-2220b8ef8c7f.aspx
من الموبايل





المشاركات

هيبة ملك هيبة ملك
وزارة الخارجية الاماراتية‏ ‏تدعو مواطني الدولة مجدداً إلى عدم السفر للبنان


الأخت ريم لبنان

شاكر ومقدر لك نقلك للخبر

وأعتذر سوم يتم إغلاق الموضوع
في حال وجود اي تعليق او تحديث على الأوضاع آمل زيارة الموضوع أدناه
https://travel.maktoob.com/vb/travel275351-142/



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.


Share

وزارة الخارجية الاماراتية‏ ‏تدعو مواطني الدولة مجدداً إلى عدم السفر للبنان