بوابة الرحلات البريه و الرحلات البحرية المسافرون العرب

11-12-2022 - 10:58 pm
تحية كشفية
أتت نية وعلى سرعة أن أقوم بجولة مع صاحب لي من زملاء الرحلة ، فبعد أن أدينا صلاة الفجر اتفقنا أن نلتقي بعد نص ساعة لنقوم بالجولة على الصباح الباكر وقد رأيتها فرصة لمزاولة شئ من الرماية في تصويب الأهداف التي أعشقها ، وهكذا رجعت للمنزل وسريعاً جهزت البندقية بما تحتاج من تنظيف وترتيب وأخذت بعض الفاكهة والبسكويت
ولهذا يلزم من لديه بندقية تصريح يأخذه من الجهات المختصه لامتلاك البندقية التقليديه
وهكذا سريعاً كنت عند بيت صاحبي بانتظاره
جعلني أنتظره فتره ولو ما خوف العواذل لكنت أسمعته بكم طلقه
انطلقنا لمكان يتم بالقرب منه إنشاء الطريق المزدوج المؤدي من بدبد لسمائل يسمى ( الخرّار) وفيه يمر وادي الجيله ليصل لولاية بدبد
في الطريق وعلى الصباح الباكر كم هو منعش وأنت تجوب هذه الأمكنه
وعلى عهدي بالمكان يكون به ماء خاصة وادي الجيله كان له هبوط قبل فترة بسيطه
والمكان طيب لمن أراد أن يجلب عائلته إلا أنه يلزمك سيارة دفع رباعي فهي الأفضل
وهكذا وصلنا ولا زالت المياه جارية ولو بالشئ اليسير
زاولنا بعض الرماية وتحدٍ في تصويب الأهداف وشئ من التحدي الساخن

أبو عبدالله النهدي
بعدها انطلقنا من جديد لنسلك الوادي الذي أوصلنا بقرية صغيرة تطلع على الشارع العام المؤدي لإبرا وهي ( الملتقى ) بحسب خط السير باللون الأخضر
واصلنا حتى حلبان

والسيد جمل قد اخذ راحته هنا متنقلا يمشي الهوينا على مملكته
نظرة شموخ

صاحبي ألمح بأفضلية الرجوع لنعطي لهم الحرية ولهم الحق في ذلك، وهكذا عدنا أدراجنا لنصل لوادي فنجا لنجلس به فتره بسيطه على هذه المناظر الطيبه

ثم عدنا للبيوت
يتبع

أبو عبدالله النهدي
على آخر العصر هاتفني الزميل سنكمل الجولة لنذهب لمنطقة في بدبد دائم ما نحط فيها رحالنا
وهكذا كنا في الطريق المؤدي ( للمخاضه ) ببدبد ، هذه ( البويرد ) كم هو رائع حينما أمر على هذه الطريق

حينما تسلك الطريق ستوصلك ل ( لنفعا ) ولهذا انعطف يساراً

لم يكن بها طبخ واحنا اثنان وأتت على سرعة
كل الشكر أخي عامر

الحوسني
شكلك بوعبدالله بديت في الرجيم ههه يعطيك العافية على هذا التقرير والصور الجميلة وماقصرت