كوريا الجنوبية المسافرون العرب

16-12-2022 - 06:44 pm
  1. بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية ياجماعة هادي اول مرة أكتب فيها تقرير أرجو انكم تتحملوني وراح نتعرف سوا على كوريا انشالله اكتب اسماء الاماكن صح
قبل 1/7/2012 بشهرين تقريبا او اقل قررت السفر لكن الى اين الله اعلم جلست انا وابن الخالة العزيز كجامغلي والروم ميت بتاعي ابوالند أعضاء الرحلة الموقرة ابوالند يبغا ايطاليا في الصيف وانا ابغا اسيا اما كجامغلي يقللي حط يدك على اي دولة في الخريطة وانا خويك المهم اتفقنا نروح كوريا اسبوع والفلبين اسبوع لكن الحمدلله مارحنا الفلبين لان كوريا قليل فيها 16 يوم تمينا على كوريا طبعا بحثت في المعلومات والطقس لقيت الناس ماتأيد كوريا كثير لسبب عرفته بعيد ماجيت من كوريا ان التفاهم هناك بالنجليزية صعب شوية لكن انا خويي يدرس هناك كلمته وايدني وقالي اسولك جدول مايخرش المية "حسيت انو بينصبني ههه"طبعا امزح هاذا ولد حارتي وخويي من الطفولة وكن ندرس سوا في الرياض ومعزبين سواالمهم قصيت التذاكر على حبيبتي الاماراتية المدينة-دبي-سيؤول-دبي -المدينة الروحة ترانزيت كان 20 ساعة واحلى ترانزيت في الحياة فندق أربع نجوم وبوفيه فطور وغدا وعشا مجاني بصراحة لاتلومني بحبي للخطوط الاماراتية اتحمست انا اكملكم
جاء يوم السفر جهزنا الشنط ادق على عبدالهادي خويي اللي في كوريا ايش نجيب معانا قال ولا شي تعالو وجيبو ملابسكم طيب الفندق قال مالكم شغل اوكي نشوف اخرتها بسم الله مطار المدينة اقلعنا الى دبي وصلنا دبي وعلى الفندق لاتنسو تأخذو الفوتشر حق الفندق من مكتب الطيران على طوول تشك ان 3 غرف للمدخنين معانا مدخن الله يشفيه المهم ابو سعدية على طول على مول دبي
انا اسف اني حاط الصور حقتنا اشوف الناس تطمس الوجه او تضع صور مافيها احد اما صورنا حنا ناقزين بكل الصورة الله يخارجنا واكرر اعتذاري

كان الوقت الصباح المهم لفلفة وفطور الين الساعة 3 تقريبا وعلى الفندق والنومة الخنفشارية الين الساعة 11 نزلنا البوفيه تعشينا وخرجنا مررة ثانية دشرة بدبي الين الساعة 2 تروشنا وعلى المطار بالباص تبع الفندق
طبعا المفاجأة الطيارة طلعت ايرباص a380 اكبر طائرة بالعالم والله روعة
مرينا من فوق جبال الهملايا
الرحلة مدتها تقريا 10 ساعات من دبي الى سيؤول
في الجو
طيبة ماشي حالها الوجبة
بعد ذلك تعبأة أوراق الجوازات والجمارك طبعا الناس تتفرج افلام ورامين الجوازات عليا ويضحكو عليا يقولولي انت أمير الطلعة

الوصول للمطار

1. السلام عليكم عدنا

2. وصلنا لمنطقة ايتوان وعلى طوول على مطعم دبي جيعان

السلام عليكم عدنا

طلعنا من القطار اللي يوصل لصالة الجوازات مطار اينشون بصراحة جميل جدا واحمد الشقيري مسوي حلقة عنه لاتفوتكم روعة المطار بس قهر مافي صور خرجنا من الجوازات طبعا ما أدري فين راح اروح وانا الامير حق الطلعة الشباب يقولولي ها ابوشرف اقللهم ماعليكم الوضع تحت السيطرة ادق على خويي اللي في سيؤول الجوال مقفل رحنا فيها الله يستر المهم دقيت كم مرة الين شبك الجوال
انا:الو
المهم ركبنا التاكسية مؤنث لاننا ركبنا مع عجيز ههه

المهم لمن قابلته وبعد الاحضان كان بيجلو كف ماشي 200 بس لمن شرحلي الوضع سامحته

وصلنا لمنطقة ايتوان وعلى طوول على مطعم دبي جيعان

المهم تعشينا وكان مشوار قريب الساعة ونص ساعتين وخويي كان بسيارته قال يلا على السكن في سكن جامعتهم في طرف سيؤول مشوار بعيد ومطر ورعد كان الوضع يخوف دخلنا بوابة الجامعة ووقفنا سيارتنا عند السكن ونزلنا العفش ونوم وهاذي صور السكن في الصباح التالي

انا وابو الند عالسرير وكجا على الارض صحيت ولا مافي احد في الغرفة ليه ياعيال ازعجتهم شخيير انا ما أشخر بس مع التعب وتغير الجو رجالة تشخر نكمل

اريكة ابوالند

قاعدين يصورونا كائنات غريبة وهنا تصورنا معهم انا وابوالند
ثنتين

وبعدها روحنا الى متحف حربي وبعدها غداء في مطعم البتراء مررة طعم
بعدين تسوقنا شويتين في منطقة كننام الرائعة اللي اغنية كننام ستايل عنها انشالله اجد لها صور
يتبع
ارجو منكم تقييمي في التقرير عشان اعرف انا ماشي صح ولا غلط
واشكر بونعوم على تشجيعه

الحوسني
يعطيك العافية ابو شرف بداية حلوة وصور احلي ومتابع وياك اول باول باذن الله

1. اليوم الثالث

2. الذهاب الى نامي سوم (جزيرة نامي)

اليوم الثالث

الذهاب الى نامي سوم (جزيرة نامي)

الجزيرة تبعد عن سيؤول حوالي ساعة ونصف صحينا من بدري الصباح الساعة 7 وركبنا سيارتنا وعلى دانكن فطرنا وبعدين على الجزيرة هذه الجزيرة جميلة جدا فيها الالعاب المائية مرة جنان راح احط صورها وفيها تم تصوير مسلسل كوري معرووف طبعا انا ماأعرفها لكن لمن العيلة شافو الصورة اللي حاطينها بالجزيرة قالولي اسمه اغاني الشتاء الجزيرة تقع في نهر الهان تتميز بطريقة الذهاب اليها راح تشوفو كيف انشالله
بعد الفطور توجهنا الى الجزيرة

زحمة الطريق لانو ويك اند ونزلت اطلق رجيلاتي طبعا سيارتنا الحلوة الحمرا ههه

بعد اول لعبة بحرية تعبانين شوية
اول لعبة لعبناها هاذي يسحبها قارب سريع مررة حلوة

بس اللي كنا راكبيناه رباعية لاننا اربعة حنا

بعدين ركبنا الموزة كلكم تعرفوها اكيد بس في حاجة اسمها فلاي فيش روعة اتركم مع الصور

صورة بعد الحماس وحنا بنعرفش

بعدين رحنا للجزيرة في الضفة الاخرى هناك طريقتين للذهاب للجزيرة
الاولى :بالعبارة وذي الطريقة السهلة
الثانية :حماس عبارة عن برج تطلعة بمصعد مرة عالي وتنزل منه بكرسي مربوط بواير بالطرف الاخروتركب الكرسي يربطوك فيه وينفك الباب وعيونك ماتشوف الا النور

هاذي الصورة عند النزول والله مرة خطيرة واللي يروح كوريا لايفوتها

سارعية للمجد والعلياء

الحرم النبوي الشريف لبا المدينة

استراحة محارب

الو ازيك ياما وازي القماعة ههه

وهاكذا خلصنا يومن الثالث الغدا كان في مطعم كوري رز على مكرونة على اي شي في الدنيا المهم مع الجوع يناكل
بعدين رحنا مطعم باكستاني في منطقة انسان مانصح فيه لسبب انه في منطقة تخوف بس لازم احد يعرف المنطقة زين ونمنا
نلتقي في اليوم الرابع

bobe22
الحمد لله على سلآمتكم أخوي ..
تقرير من بدآيته ممتع ..
متآبعين معآك ..

سوسو الصغيرة
ههه
تقرير فكاهي من بدايته ...
نستنى باقي التقرير ...

الحوسني

ههه الله يعنيكم الكفة شكلها رجحت بينكم ،،، تقرير روعة والصور اروع بصراحه ومتابع وياك من القلب ابو شرف