الكويت المسافرون العرب

في يوم السبت 11 -12 - 1433
انطلقنا الصباح الي الكويت بالسياره الخاصه

احاسيس فياضه
السكن كان في بودل السالميه سويت غرفه وصاله اخترناها لانو اعطو زوجي خصم حلو لشركة ارامكو
ولكن انصح بعدم السكن فيها سيئه والسرير زوجي يقول شاف فيه دود اسود وكلم الريسبشن ووعدوه ينظفو السرير ويغيرو المفرش
بودل فحيحييل يقولو افخم وانظف
صورت من برى بس للاسف ماصورتها ماجاء وقتها ببالي اعمل تقرير وكنت اصور بجوالي

وفي الجهه المقابله للشقق فيه هذا المطعم بس يقولو مو حلو فماجربناه

احاسيس فياضه
كنا واصلين بدري الصباح وماجاء وقت التشيك ان فرحنا نبي نفطر ونصحتني احدى الزميلات الي عايشه بالكويت بمطعم بزه للريوق وكان اختيار جميل جدا وموفق
دورنا ولفينا الين لقينا كافيه بزه تحت فندق ريتز السالميه دخلنا وطلبنا فطور وكانت تجربه جميله انصحكم في هالمطعم

شنو ماكو احد ادري موضوعي على قدي بس اتمنى يعجبكم ولسى ماخلصت بس التحميل وتصغير الصور متعب ويطفش

نكمل معكم
رجعنا للشقه ودخلنا ونوم عميق لاننا تعبانيين من امس العيد والفجر مشينا ومانمنا زين
وصحينا العصر ولبسنا وطلعنا لمارينا مول لفينا فيه وجلسنا في سينابون اكلنا وانكبت القهوه على ثوب زوجي
وقال بيروح يبدل وجلست مع بناتي الين بدل ورجع رحنا للجهه الي على البحر كان زحمه مره ماعجبني اصلا مو حلو

احاسيس فياضه
احنا على فطورنا تبع بزه من الصبح قررنا نروح نتعشى في فريج صويلح والي يروح هناك يردد ياليل ماطولك

وجلسنا ننتظر دورنا يمكن اكثر من ساعه وتعرفو مع الاطفال الانتظار يصير نار
وبعدها دخلنا الكبينه

احاسيس فياضه
طلبنا كبسة دجاج ومطبق زبيدي حلو طعمه ولكن ليس مميزز للدرجه الي تخليني اللططع ساعات عشان ارجعله لكن احنا زي الناس سمعنا عنه كثير فقلنا نجرب ماصورت الاكل من الجوع تخبرون وبحضني رضيعه فصعبه علي

بعدين رجعنا الشقه ونمنا انتظروني في اليوم الثاني لي في الكويت الجميله التي استمتعت فيها رغم الزحمه على المطاعم بشكل كبير
اليوم الثاني
الابراج
ميس الغانم
المركز العلمي
المباركيه
والعشى في كنتاكي

احاسيس فياضه
اليوم الثاني صحينا متاخر شوي وطلعنا وجهتنا الى الابراج ولكن للاسف الشديد ماقدرنا نطلع لانها مقفله مدري ليش كان نفسنا نركب فوق بس خيرها بغيرها بعدها رحنا مطعم ميس الغانم للغداء وكان زحمه واصله برى الشارع غير طبيعي الوضع كاننا في مجاعه شي اول مره اشوفه طلعنا فوق وانتظرنا كمان كثير الين فضيت طاوله بس جمبنا شباب يشيشو وع قرفوني بالريحه بس الحمدالله راحو ماطولو واتغدينا وطلعنا اخليكم مع صور الابراج والاكل ماصورت لانه كان زحمه بشكل مااقدرت ارفع جوالي