بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



فتحي شافعي فتحي شافعي
متجر آي كيوب في مركز لو مول لبنان
17-12-2014 - 11:50 am


افتتحت مجموعة أزاديا، الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال بيع الأزياء ومستلزمات الحياة وكمالياتها بالتجزئة، والتي تمتلك أكثر من ٤٥ علامة تجارية عالمية، متجر آي كيوب "IQube"، بائع التجزئة الرسمي الأول الجديد لمنتجات آبل في منطقة الشرق الأوسط، في مركز لو مول في الضبية بلبنان. ويجسّد متجر آي كيوب مفهوماً تجارياً جديداً ملتزماً بأرقى المعايير والإرشادات التي تحددها شركة آبل. وهو متخصّص في بيع مختلف منتجات آبل الرسمية فضلاً عن مجموعة كبيرة من الأكسسوارات الخاصة بهذه المنتجات والعائدة لأطراف ثالثة. يقدّم المتجر خدمات البيع بالتجزئة والخدمات التجارية للشركات ورجال الأعمال، إلى جانب البرامج التعليمية والخدماتية والدعم ما قبل البيع وما بعده والتدريب. ويتميّز متجر آي كيوب عن غيره من محلات التجزئة من ناحية أنّه يقدّم مجموعة واسعة وحصرية من الأكسسوارات العائدة لأطراف ثالثة ومنها مثلاً المنتجات الخاصة بتنسيق الأغاني، الأنظمة الصوتية، السماعات الرأسية وغيرها من المنتجات التي لا يمكن إيجادها في أي مكان آخر في السوق المحلية. إلى جانب ذلك، يقدّم متجر آي كيوب للعملاء فرصة تجربة منتجات آبل بدءاً بأحدث أجهزة ماك إلى أحدث أجهزة آي بود وآي باد في بيئة ذكية ومناسبة للعملاء.





المشاركات

Usas Usas
متجر آي كيوب في مركز لو مول لبنان


شكرا لك خبيرنا على الموضوع


الحوسني الحوسني
متجر آي كيوب في مركز لو مول لبنان


مشكور اخوي فتحي علي الخبر
من الموبايل


rim-leb rim-leb
متجر آي كيوب في مركز لو مول لبنان


شكرا اخي عالخبر الله يعطيك العافية يا رب


عامر الزعابي عامر الزعابي
متجر آي كيوب في مركز لو مول لبنان


يعطيك العافية اخي الكريم على الخبر
من الموبايل



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

أبحث واحجز بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

متجر آي كيوب في مركز لو مول لبنان