بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



moonflower02 moonflower02
ذكرى زواجنا لوحة جميلة رسمناها في زوايا ماليزية ..
13-12-2014 - 06:35 pm

بــســــم الله الرحمان الرحيم
في يوم 15-10-2012
موعدنا مع ماليزيا أحب أن أوضح ان ماليزيا كانت محطة لنا لأكثر من 6 مرات أولها في عـام 2000 م حيث كناا في شهر عسلنا
الناقل الرسمي لنا خطوطنا الحبيبة
الخطوط الجوية العربية السعودية

تقريري بمشيئة الله سيكون مركز اكثر ما يكون على الفنادق و مطاعم قد أكون أول من يتحدث عنها

مثل ما قلت لكم اننا كنا نحتفل ب ذكرى زواجنا الله يديم علينا السعادة و يوفقنا و جميع المسلمين و المسلمات
طبعا كان بمثابة اعادة شهر العسل و تركت اطفالي الله يحفظهم بمعية الوالدة اسأل الله ان يحفظها و يمدّها بالصحة و العافية
برنامجي كالتالي
12 ليلة بدأناها ب
2 ليلة في جنتنج
2 ليلة في بينانج
2 ليلة في كاميرون
2 ليلة في السن وي لاجون
4 ليالي في كوالالمبور
مثل ما انتوا شايفين الأيام جداً مختصرة لأننا طمعنا في زيارة اكثر الأماكن المحببة لنا و في نفس الوقت نرجع لأطفالنا
طبعا اكتشفنا سلبيات التقسيم ذا و احنا هناك من ناحية التعب من كثرة التنقل و بعض الأماكن ما اعطيناها حقها مثل بينانج لكن الحمدلله انبسطنا و كانت رحلة جميلة
بينانج يحتاج لها على الأقل 3 ل 4 ليالي

نجي للفنادق
فيرست ورلد غرفة ورلد كلوب 2 *340
680
فندق هارد روك الرائع غرفة كينج كلوب ديلوكس 2*820
1640
فندق كاميرون هايلاند 2 *651
1302
سن وي لاجون غرفة بريمير 2 * 590
1180
و اخيرا فندق شانجريلا و هو وحده حكاااية غرفة اكزكيوتف 4 *950
3800
المجموع
8602 ريالز

طبعا الفنادق كلها من اختياري ما عدا الفيرست ورلد من اختيار زوجي الغالي
الحجز عن طريق موقع بوكينج و اقودا و اشيا ترافل
نبدأ على بركة الله

الفيرست ورلد كان اقل من عادي و لن اكرر تجربته مرة ثانية بصراحة و إن كانت مفارش السرير نظيفة و المطل رائع و الفطور في الكلوب فلور بس ما كان بمستوى باقي الفنادق و بطبيعة الحال ما نصح فيه لشهر العسل لوجود ماكسيم الأفضل طبعا و هذه صور الغرفة





المشاركات

moonflower02 moonflower02
ذكرى زواجنا لوحة جميلة رسمناها في زوايا ماليزية ..


من زاوية اخرى






و المنظر من الشباك



من ناحية المدخل.....





و هنا دورة المياه (أكرمكم الله )
بصراحة لم تكن بالمستوى المطلوب من حيث النظافة و ايضا عدم وجود الباث تب او البانيو!





يتبع



moonflower02 moonflower02
ذكرى زواجنا لوحة جميلة رسمناها في زوايا ماليزية ..


و بما أن الغرفة كانت ورلد كلوب فالفطور مخصص في دور الكلوب الا و هو الدور 24 و الأخير و غرفتنا كانت تقع في الدور 23

الفطور كان متنوع و يشتمل على الأساسيات كالبيض و الأجبان و التوست و المعجنات بجانب أكلاتهم المحلية
و العصائر طبعا عادية معلبة و ليست فريش

هذه صورة التقطتها على السريع







moonflower02 moonflower02
ذكرى زواجنا لوحة جميلة رسمناها في زوايا ماليزية ..


أحب أن أنوه و أوضح لشيئيين اساسيين من وجهة نظري و التي يرتكز عليها موضوعي بجانب التمتع بالطبيعة و التعرف على الأخرين و على عاداتهم و تقاليدهم

الشئ الأول السكن
انا أؤمن بشدة بأهمية السكن و مستواه في السفر حيث أن الفندقة جزء لا يتجزأ من السفر و متعة جميلة

من حيث النظافة و الراحة في النوم استعدادا ليوم حافل
من ناحية جودة الخدمة المقدمة و التعامل مع النزلاء
وهذا ما سأوضحه في الفنادق التي سأذكرها بإذن الله تعالى

الشئ الثاني وهو الأكل
من الجميل أن نجرب أكل البلد الذي سنقصده إذا كان في مرضاة الله عز و جل
فنحن نبتعد اشد البعد عن المطاعم العربية في ماليزيا من مبدأ ايماننا بالمثل القائل
(أعطي الخبز خبازه و لو أكل نصفه)

جربنا الناسي ليماك و كان لذيذ جربنا الروتي تشناي
الباستريز لديهم لذيذة جدا و المعجنات كذلك كمحل بريد تولك



يتبع مع فندق الهارد روك


ابو هــمس ابو هــمس
ذكرى زواجنا لوحة جميلة رسمناها في زوايا ماليزية ..


موعودون بتقرير رائعوالى الامام
بالنسبه للتقسيم متعب للغايه


moonflower02 moonflower02
ذكرى زواجنا لوحة جميلة رسمناها في زوايا ماليزية ..


Hard Rock



الفندق كان تجربة جميلة لنا
و نقطة هامة لمن يريد حجز هذا الفندق الإبتعاد عنه في الويك اند بسبب الباندز او الفرق الموسيقية التي تعزف و اخر ليلة لنا كانت ليلة سبت و بصراحة لم نشعر بإزعاج كبير حيث انهم يتوقفون عن العزف في الساعة 12 صباحاً حيث اننا في هذا الوقت قد نكون نتجول في السوق الليلي

اعجابي بهذا الفندق من ناحية الخدمة الراقية المقدمة

حجزنا كان في الكلوب و تمت معاملتنا بشكل احترافي و لبق و لا يشعرونك بالملل ابدا
اخطرناهم اننا نحتفل بمناسبة خاصة و هي
Wedding anniversary

فوجدنا الكيك و سلة الفواكه بانتظارنا و اعتذر عن نسياني لتصوير الفواكه


الشئ الأخر الرائع هو جودة الأكل الممتازة جدااا

طبعا بما ان حجزنا في الكلوب فكان الفطور في نفس الدور لنزلاء الكلوب و السويتات فقط

و اختيارنا دائما كان للطاولات الخارجية المطلة على البحر من الدور السابع و هو اعلى دور في الفندق
من مميزات الكلوب ايضا مشاهدة الغروب و التمتع بمشروبات و وجبات خفيفة او سناكس كالجاتوهات و السبرينج رول

رأنا النادل هناك مسلمين فقال لنا في موعد الغروب نطلب موكتيل و هو عبارة عن عصائر طبيعة مخلوطة مع صودا و هي حلال

بينما الكوكتيل طبعا محرّم



جربنا مطعم الفندق و هو هارد روك كافيه جودة الكل فيه 10/10
عيبه صوت الموسيقى العالي و لكن قد نصادف الموسيقى حتى في المولات لكن الخدمة و جودة الأكل و التجربة بحد ذاتها جميلة


هنا اثناء جلوسنا لعمل اجراءات التشيك إن في الكلوب لونج







و هنا الغرفة و الكيكة بانتظارنا و ظرف صغير فيه تهنئة و عبارات جميلة







صراحة النوم كان مريحا و التكييف سهل التحكم <<<اكره البرد الشديد





moonflower02 moonflower02
ذكرى زواجنا لوحة جميلة رسمناها في زوايا ماليزية ..



الغرفة من زاوية أخرى






و دورة المياه (أعزكم الله )

اعتذر عن التصوير المستعجل





و من ناحية الجدار يوجد بابان يفتحان على الغرفة و في وسطها صورة رجل يضحك اعتقد انه مغني مشهور



ارعبني في البداية لكن اعتدنا عليه





و هنا ركن الغلاية و الشاي بعدة أنواع بالياسمين و الأعشاب! و إن كنت أول مرة اسمع بشاي الأعشاب



و الجدير بالذكر كنت مرشحة شانجريلا جولدن ساندس و لكن الفيو لم يعجبني بسبب حجب الأشجار لجزء كبير من منظر البحر و السبب الأقوى عدم زيارتنا للنكاوي فجعلني ذلك اتمسك بالمنظر و الشاطئ النظيف و فعلا الشاطئ كان جدااا نظيف
طبعا أصابت الغصة قلوبنا بعد أن رأينا المسابح الرائعة و تذكرنا فلذات أكبادنا و لكن لنا موعد اخر بإذن الله نحتفل فيه و العائلة مكتملة بإذن الله تعالى

هذا المنظر من داخل الغرفة و كيف أن المنظر بديع و البحر وااضح جدااا





و هنا المسابح







AL3DNI AL3DNI
ذكرى زواجنا لوحة جميلة رسمناها في زوايا ماليزية ..


متاااااااااااابع بقوه

فنادق جديده


مطاعم جديده


يا ربااااااه


وصايف الحجاز وصايف الحجاز
ذكرى زواجنا لوحة جميلة رسمناها في زوايا ماليزية ..


جميييييييييييييل .. تفاصيل رائعه وسرد مبهر
عجبني اختياركم الراقي للفنادق ..
وفعلا الفيرست ورلد بسيط لكن للامانة مرتب ونظيف وماكسيم بالتاكيد اجمل
كثرة التنقلات متعبة وهذي سلبية كانت في سفرتي ايضآآآ
الاكتفاء يجزيرة واحد وتخصيص مالا يقل عن 5 ايام افضل .. وبالذات لو كانت الفاتنه لنكاوي
تابعي بإنتظآرك لمعرفة المزيد عن شانغريلا كوالالمبور

***


moonflower02 moonflower02
ذكرى زواجنا لوحة جميلة رسمناها في زوايا ماليزية ..


مقاعدنا في الشرفة و يا سلام على مشاهدة البحر و الاستمتاع بسماع تضارب الأمواج





منظر للبحر و الرمال النظيفة



منظر أوضح لمسابح الأطفال



يتبع تقريري عن مطعم جولدن تاي بإذن الله تعالى




يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

أبحث واحجز بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

ذكرى زواجنا لوحة جميلة رسمناها في زوايا ماليزية ..