بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



أبو سلطان السلطان أبو سلطان السلطان
سؤال غريب عن تعلم اللغة
17-12-2014 - 12:45 am

السلام عليكم
عندي استفسار لو تكرمتوا أن صاحب مؤسسة تجارية واذا سافرت أحتاج مترجم معي لأن لغتي الإنجليزية ضعيفة جدا وأنا عازم على دراسة اللغة في الرياض لمدة 6 أشهر على الأقل ثم أسافر إلى نيوزلندا أو إيرلندا للاستزادة والاستفادة وتطبيق مع تعلمته هناك.

السؤال الغريب ...أني ما أحب التقيد في الدراسة في المعاهد وكذلك ما أحب السكن مع عائلة لأنه مقيدة لي وأنا أحب الوحدة

هل سأحصل فائدة لو سكنت لوحدي ودرست مع معلم يأتني في بيتي؟؟؟





المشاركات

برنس مسافر برنس مسافر
سؤال غريب عن تعلم اللغة


فعلا غريب
اللغه من واقع تجربه لا تكتسب الا بالممارسه .. وتطبيق ما تعلمته في محادثات حقيقيه.. ومواقف مباشره في الشارع ومع الناس .. ولفترات طويله تختلف من شخص لا خر..
اما التعليم النظري فهو مرشح للنسيان بسرعه
مادام لديك الماده والوقت فانظم لمعهد جيد
واختلط بالناسحتى تكتسب اللغه بسهوله
وفي امريكا تجد تعاون من الناس اكثر من بريطانيا


آخـــرفـــرصــة آخـــرفـــرصــة
سؤال غريب عن تعلم اللغة


و عليكم السلام

سمعت المثل اللي يقول " العلم بالرأس مو بالكراس "
يعني متى مافهمت مفاتيح اللغة مايهم أنت لوحدك ولا مع عائلة
متى ماطبقت ساعة ولا ساعتين باليوم يكفي حتى لو بمكدونالدز


أشوف بعض الناس يجلس يحفظ مئات من الكلمات و لو حفظ الآف ما تكلم انقليزي


حط ببالك أن اللغة الانقليزية عبارة عن نماذج متى ماعرفتها تقدر تبني عليها
نموذج واحد تركب معاه مئات الجمل المختلفة


ولكي تتعلم الانقليزية لابد أن تخطئ فطريقك للصواب هو الخطأ
فان كنت تستحي من الآن أقول لك لن تتعلم أبداً


تخيل أن الانقليزية صور صغيرة مبعثرة
هل من الممكن أن تحصل على الصورة الكبيرة من أول محاولة ؟
مستحيل ولا من عاشر مرة لكنك حتماً ستصل ان استمريت في المحاولة


هذا هو الانقليزي بكل بساطة


بالتوفيق عزيزي


أبو سلطان السلطان أبو سلطان السلطان
سؤال غريب عن تعلم اللغة


يعطيكم العافية ما قصرتوا



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25% خصم يصل إلى 25%

Share

سؤال غريب عن تعلم اللغة