الهند المسافرون العرب

1. اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2. هنا بعض الصور لهذهالمزارع الجميل

اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هنا أكتب عن رحلتي إلى ولاية كيرلاالواقعة في قارة آسيا ، ولا شك أن كيرلا وطبيعتها الجميلة من نعم الله ، ورحلتي إليها كانت ممتعة جدا، لأنها أرض تزينها جبال شاهقة وأشجارمثمرة وأنهار جارية تبذر في قلوبنا بذور السعادة وتقودنا إلى عالم الجمالوالزينة
قررت أن أسافر إلى كيرلا عندما رأيتبعض الصور الجميلة في شبكة انترنت ، واتصلت ببعض أصدقائي وتكلمت معهم في الموضوع ،فوافقوا معي
على هذا،
وراسلنا مع الوكالات المختلفة في كيرلا، وأخيرا اتفقنا معوكالة أوركد للسياحة في كيرلا ، قدمتنا بيكيج ممتاز يوافق مع رغباتنا ،
وقد استغرقت رحلتنا لمدة سبعة أيام
وكان تخطيط الرحلة كما يلي:
يوم واحدفي كاليكوت
2-يومين فيويناد
3-يومين فيميسور
4-يوم واحدفي أوتي
يومالمغادرة في كاليكوت
والتفاصيل تأتي في مكانها
وصلنا في محطة كاليكوت يومالسبت في الساعة السابعة صباحا في شهرابريل سنة 2012، وكان السائق ينتظرنا خارج المطار
هنا بعض الصور لمدينةكاليكوت

وكان السكن في منتجع كادفو، وكان هذا المنتجع نظيفا جدا، ، وكانتالغرف مطلة على نهر شاليار، وقدم لنا أصحاب المنتجع جميع التسهيلات
هنا بعضالصور لهذا المنتجع.
وفي صباح الباكر في يوم الأحد طلعنا من المنتجع، وتوجهنا إلى ويناد ،وكان السفر في سيارة اينوفا، ، وكان السفرممتعا جدا،ولما وصلنا حدود ويناد تعجبنا بمناظرها الرائعة ، بعض الصور لمناظرالرائعة في ويناد
وكان الجو معتدلا وباردا،وكان الطريق تجمل طرفيها مزارع قهوى ، وهيممتدة وغير متناهية، وهذا المنظر لمزارع قهوى بهرنا جدا

هنا بعض الصور لهذهالمزارع الجميل

ونصيحتي لمن يريد أن يزورولاية كيرلا أن لا يتركوا بلدة ويناد ،وهذه البلدة تمتاز بمناظرها الطبيعية ، وهناك كهف معروف باسم ايداكل ، وأخيرا أناأشكر من أعماق قلبي شكرا جزيلا لوكالة أوركيد للسياحة لأنهم تساعدني في جميعرحلاتي إلى كيرلا وهم السبب لممتعة رحلتي.