تورنتو المسافرون العرب

2. وبعد ماتطلع تلاقي كشك مجهزين الصور تدفع فلوس وتاخذ صورتك

مساء | صباح الخير
حبيت تشاركوني برحلتنا لشلالات نياقرا الغنية عن التعريف بتقرير بسيط ومصور
كانت زيارتنا في يوم من ايام سبتمبر 2011 م في يوم كانت السماء ملبدة بالغيوم ركبنا السيارة من تورنتو متجهين الى الشلالات وبعد ماصرنا في الطريق السريع بدت السماء تمطر

ومرينا محطة حلوة فيها مطاعم وكوفي شوب

هذا المبنى فيه المطاعم ودورة مياه كانت مرة نظيفة وشوفو السماء كيف بالصورة

وكملنا طريقنا ووصلنا الى الشلالات بعد مااخذ من الطريق تقريبا ساعة ونص ووقفنا السيارة بمواقف قدام الشلالات ب 20 دولار طول اليوم
نزلنا ومشينا بجنب الشلال من بدايتة

هذي من جهة امريكا

هنا فيه البوت يوصلك قريب من الشلال ويرش عليك الرذاذ مرة البوت من كندا ومرة من امريكا بالتناوب

وفيه مبنى قدام منتصف الشلال فيه شوية مطاعم ومحل ايس كريم ومحل بيع هدايا تذكارية ودورات مياه نظيفة
هذي صورة المبنى

وهذي من داخل المبنى شوفوا كيف زحمة الناس ومختلف الاجناس لانه مكان سياحي عالمي

اشترينا ايس كريم و قصينا تذاكر من كشك قدام محل الايس كريم علشان ننزل عند الشلال كانت التذكرة للكبير ب 16 دولار والصغير ب 10 واقل من خمس سنوات مجاني
ودخلنا وقفنا بالطابور وطبعا زحمة وكتمة اول ماننزل مع الدرج ياخذون لنا صورة ونمشي شوي ونمر من عند واحد نعطيه التذاكر ويعطينا اكياس صفراء نلبسها ونكمل ويدخلوننا في الاليفيتور مجموعة مجموعة ونطلع منه وندخل من تحت ممر تشوف فيه الشلال قدامك يصب ومكان ثاني تكون تحت الشلال قدامك

هنا في هذي اللحظة انا اسعد انسانه على وجه الارض ماتتخيلون كيف الموقف ورذاذ الشلال على وجهي اخر وناسة بس تمليت ماء وهذي ضريبة بس تستاهل
وهذي اطلالة للي مايبغى ينزل

وطريق الرجوع نفس الشي بالاليفيتور مجموعات

وبعد ماتطلع تلاقي كشك مجهزين الصور تدفع فلوس وتاخذ صورتك

طلعنا منها واحنا ماشبعنا منها مرة حلو المكان وقررنا نرجع لها ثانية ( اللي هو الجزء الثاني من التقرير , المبيت بفندق الهيلتون ) ورحنا لشارع اسمه ferry عليه مطاعم كثير تعشينا ورجعنا لتورنتو وكان الوقت 9:30 م والجو ممطر بس كان الطريق مليان ونمر في مناطق منور الشارع فيها