بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



أغلى الغاليات أغلى الغاليات
أيام من عمري لا تُنسى شرم الشيخ & القاهرة
17-12-2014 - 03:30 am






بسم الله الرحمن الرحيم





سأبدأ بإذن الله بتقرير رحلتي إلى شرم الشيخ والقاهرة والتي كانت في بداية شهر أكتوبر 2010

اتمنى تتقبلوين كوني أول مره أكتب بالبوابة المصرية


نعم أعلم التقرير قديم ومتأخر ، ولكن للظروف أحكام ، وعلى قولة المثل أن تصل متأخرً خيراً من ألا تصل أبدا






اشكر جميع المراقبين والمشرفين والأعضاء فقد استفدت من جميع المواضيع والاستفسارات من دون الحاجة للسؤال في أكثر الأوقات








اشكر الأخت عبلة محي الدين على موضوعها سهل علي الاختيار








https://travel.maktoob.com/vb/travel332377/










بحب السفر تجاوب مع استفساراتي فشكرا لك






وشكرا لرجل شرقي على موضوعه الذي أصبح مرجعي في تصغير الصور








https://travel.maktoob.com/vb/travel144092/










ولا يهون الجميع أعذروني فذاكرتي ضعيفة في حفظ المعرفات




في هذا التقرير لن أضع أي سعر لا للتذاكر الطيران ولا للفنادق فكما قلتلكم السفرة كانت أكتوبر 2010 وأكيد الأسعار اختلفت









سيكون هناك صور للمطار والطائرة والطرقات ، يمكن البعض يقول ليس لهامعنى ، ولكن في تلك اللحظة لم أصورها إلا لأعرضها هنا في منتداي المفضل ، تحملوني






( بعد كل سفرة أحب أنزل صوري الشخصية وأختار عدد لا بأس به وأطبعها )بصراحه لا أضمن التكنولوجيا ، استمتع جدا وقت ما امسك الألبوم وامسك الصور وأتمتع بالذكريات







دائما البداية صعبة










نبدأ بسم الله







في مطار جدة



































المطار فاضي

















الراعي الرسمي للرحلة


























السوق الحرة

















اشترينا بعض المكسرات



































إلى البوابه

















أحلى لحظة

















باي باي جدة

















أقولكم شيء المقدمة كانت بالنسبة لي هم والأن بإذن الله انزاح




وإن شاء الله استرسل بالتقرير بسهولة





يتبع





المشاركات

رهين عيونك رهين عيونك
أيام من عمري لا تُنسى شرم الشيخ & القاهرة


سأبدأ بإذن الله بتقرير رحلتي إلى شرم الشيخ والقاهرة والتي كانت في بداية شهر أكتوبر 2010

اتمنى تتقبلوين كوني أول مره أكتب بالبوابة المصرية





يشرفنا وجودك أختي أختي ومرحبا بكـ وأجمل شي الذكريات وأنا أخوك

و2010 كان بالنسبة لي أيضا سنة رائعه في نوفمبر في مصر أيضاَ

متابع معك أختي


أغلى الغاليات أغلى الغاليات
أيام من عمري لا تُنسى شرم الشيخ & القاهرة











بإذن الله أقدر اليوم أنزل صور أول يوم ولكن على أجزاء ، للترتيب ، وعشان أضمن انه مايعلق علي الجهاز أو يفصل النت






الان صور من داخلة الطائرة























































لحظات الهبوط


























كلي حماس لشرم الشيخ



































واااو



































واخيراااا


























شنطتي البنية

















يتبع










أغلى الغاليات أغلى الغاليات
أيام من عمري لا تُنسى شرم الشيخ & القاهرة










وصلنا بالسلامة إلى مدينة السلام


























مطار نظيف ومرتب عجبني اللون الاحمر


























فيه شنطة كنت شايلتها معاي غير شنطة يدي وكان فيها مكسرات ومعمول وكاميرا فديو وفتوغرافي ونسيتها وأنا أنتظر زوجي يأخذ الشنط وما أتذكرتها إلا لم ركبت التكسي


بس لا تخافوا مافي شيء يضيع بشرم الشيخ وهذي كانت أول لحظة حب في مدينة السلام


























نظرة عامة قبل مانطلع






















لحظة الخروج من المطار ، واول لفحة شمس





































يتبع




أغلى الغاليات أغلى الغاليات
أيام من عمري لا تُنسى شرم الشيخ & القاهرة










لم أذكر بأي منتجع نزلت ، والان مع الصور سأعرفكم عليه بس بوضح لكم شغله جميع الصور المعروضة حطيتها حسب ترتبيب تصوري لها ، يعني حدوخكم معايا شويه خصوصا في صور المنتجع ، حخليكم تكتشفون المنتجع معايا لحظة بلحظة من دون ترتيب زي بالضبط








سافوي شرم الشيخ


SAVOY HOTELS & RESORT INTERNATIONAL




Booking.com: فندق سافوي شرم الشيخ, شرم الشيخ, مصر - 102 آراء النزلاء. احجز فندقك الآن!




لم انتدم ابدا على اختياره


نبدأ بالغرفة كان الحجز مطلة على المسبح ومن حظنا اب جريد إلى مطلة على البحر وهي الافضل كموقع قربها من المدخل وبوفيه الافطار ...








الحمام أعزكم الله


























شطاف

















من يرغب بشراء روب سافوي ماعليه غير يكلمهم ويجبون له واحد جديد



































شايفيني الشنطة اللي طالع طرفها ، هذي اللي نسيتها وأنا جالسة بالمطار

















مريح جدا


























البلكونة


























الجلسة ما ينقصها إلا شاي يعدل المزاج

















المنظر من البلكونة



































بدلنا ملابسنا بعد مارتحنا أو بلأصح بعد ما صورت الغرفة اللي لو ما لحقت عليه من بدري ، كان صارت علوم








رقم غرفتنا ، أول خروج لنا لانكتشف عالم سافوي

















الممر بين الغرف

















الطريق إلى سوهو سكوير

















يتبع






أغلى الغاليات أغلى الغاليات
أيام من عمري لا تُنسى شرم الشيخ & القاهرة










سوهو سكوير لتعرف عليه أكثر من خلال موقع سافوي في الأعلى


بصراحه لايمل من سوهو رائع بكل مع ما بالكلمة من معنى هادئ ورايق وكل شيء فيه ، خلينا نكتشفه أكثر بالصور








اول مانطلع من سافوي ونروح يمين



















محل لبيع هدايا للأطفال

















تماثيل أشكال و أنواع تحوي لك بأفكار حلوة للتصوير معها


























المقهى الصيني ، لم أجربة

















محل لبيع الفساتين



































النافورة ، لم يبدأ العرض بعد

















القهوة












































جا دور الراحه مع شاهي كشري


























والسحلب

















فول

















بعض محلات الانتيكات ومستلزمات السباحه من نظارات وزاعنف موجودة هنا ، هنا في سوهو ممنوع اجبار الزبائن على الدخول ، بعكس خليج نعمة


























من الجهة المقابلة لمدخل سافوي












































عربة الفول


























واخيرا شرينا فول ،،

















جلسات منتشرة بكل مكان



































هنا يوميا يقام استعراضات للاطفال وللكبار عروض عالمية وفلكلورية كل اليوم الساعه 9 ونص جدا ممتعة



















النافورة الراقصة ترقص على نغمات الاغاني العربية ومنها أذكر أحسن ناس ، قلبي دليلي ، وايضا على نغمات الاغاني الاجنبية عروض جدا ممتعة



































هذا المكان ما دخلته















العودة إلى سافوي

















لقطة وداع لسوهو


























منظر من أعلى على منطقة المسبح


























شوكلت ضيافه من الفندق

















وايضا فواكهة

















بهذه الصورة تنتهي احداث يومنا الاول في شرم الشيخ






إن شاء الله أكون وفقت في نقل تجربتي لكم




نلتقلي بإذن الله في ثاني أيامنا في شرم الشيخ ومزيد من الصور


رهين عيونك رهين عيونك
أيام من عمري لا تُنسى شرم الشيخ & القاهرة


شنطتي البنية








إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 668x533 وحجمها 52 كيلو بايت .






هههههههههه الحين مالقطتي إالا الشنطه هههههه

لا خطيره أختي


ابوخالد1424 ابوخالد1424
أيام من عمري لا تُنسى شرم الشيخ & القاهرة


ماشاءالله تبارك الله ...صوور جميله وتقرير واضح من بدايته مجهودك السخي
متابعينك اختنا اغلى الغاليات...


سلطان المجمعة سلطان المجمعة
أيام من عمري لا تُنسى شرم الشيخ & القاهرة


يعطيك العافية مشرفتنا على التقرير الرائع
تجربة موفقة وصور جميلة
نشكر تواصلك
دمتي بود


تونسية متنقلة تونسية متنقلة
أيام من عمري لا تُنسى شرم الشيخ & القاهرة


المكتوب باين من عنوانه . نحن على موعد مع تقرير من العيار الثقيل .


ذكرتيني ب 2010 كانت سنة حافلة بالسفرات بالنسبة لي . القاهرة+شرم في اواخر 2009 وأول 2010 ثم باريس في مارس و عمرة بشهر مايو تلتها القاهرة وشرم في شهر يوليو وختامها مسك دبي في شهر ديسمبر 2010
يا رب بعودة الأيام


سجليني متابعة وبقوة في الصف الأول
دمتي بود



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25% خصم يصل إلى 25%

Share

أيام من عمري لا تُنسى شرم الشيخ & القاهرة