كوالالمبور المسافرون العرب

اول شي الرحلة كانت من 12-01-2012حتى1-02-2012

المسافرون انا و زوجتي و اطفالي الخمسة

حجز الفنادق عن طريق ******

وصلنا كوالا لمبور على الساعة الواحدة الرحلة كانت مريحة نوعا ما كل الكراسي معها شاشة خاصة المشكلة الوحيدة هي اننا كنا حاجزين مقاعد معينة فغيروها دون اعلامنا مسبقا و هذا اغضبني جدا لاننا عائلة و من الضروري ان نجلس في اماكن متجاورةتقيمي للطيران 8/10

ااول ما وصلنا لقينا السيارة تنتظر و هذه صورتها

حجزت في الاول بروتون لكن قبل السفر بيومين قالولنا انها غير متاحة في التصليح و اخذنا نيسان السيارة صغيرة بالنسبة لينا و هذا ما ازعجنا في الرحلةاخذنا سيارتنا و رحنا على فندق ليكسس في بورت ديكسون الفندق رائع يعيبه فقط كثرة النمل
وصلنا الساعة الرابعة على طول في المسبح الخاص و الاولاد فرحو كثير
هذه بعض الصور من الفندق
الصورة هذه من موقف السيارات
الصور هذه من الممرات
ثم طلعنا سوينا لفة في المدينة هي صغيرة ما فيها شي يذكر ومعلومة مهمة الصراف في مجمع اسمه بيليون اتبهذلنا عبال ما لقيناه
ثاني يوم رحنا افاموسا اول ما وصلنا شفنا هذا الرجال نايم كانت الساعة تقريبا 12 و هذه غلطة طلعنا متأخرين في رأيي لو واحد يروح مبكر احسن
اخذنا تذكرة شاملة مدينة الكوبوي و الكارنيفال و بصراحة ندمت عليها خصوصا للملتزمين ما كملنا عرض الكرنفال و طلعنا زعلانين من الموسيقى الصاخبة لو كنا عارفين ما كنا دخلنا اصلا و ارجو ان يستفيد من هذه المعلومة الاخوةعالم سفاري جميل جدا الاولاد استمتعوا فيه جدا جدا انصح الي عندو اطفال انو يروح لها خاصة العروض جدا جميلة و اليكم بعض الصور
المدخل
هنا الفيلة بتحيينا
انتهينا الان من عالم سفاري و رحنا على مدينة الكوبوي

هذه صورة من المدخل

فيها عروض رباعي الابعاد جميل جدا لكن ممكن تروحولو في مكان ثاني ارخص مثلا في كوالا لمبور في عالم بيتروسينس سياتي تقرير عنها ان شاء اللهثم انتظرنا الكارنيفال يبدا الساعة 9 كانت ساعات الانتظار مملة لا يوجد شي يذكر غير بعض الالعاب بولينغ و في فيل ومهر ركبو الاولاد عليه عجبهم
ثم بدا عرض للهنود يقذفو النار من فمهم ثم بدا الكرنفال موسيقى صاخبة جدا و رقص ما تنفع للملتزمين ياريت كنت لقيت واحد حذرني منها كنت ما رحت ان شاء الله يستفسد غيري من تجربتي ما خلصنا العرض و طلعنا على الفندقالخلاصة عالم سفاري مكان رائع للاطفال خصوصا و اللي يروح لا يروح مدينة الكوبوي نصيحة من اخوكم فيها عالم الديناصورات ما دخلنا لضيق الوقت
يتبع باذن الله

إذا تبي تدرج صور إستخدم أيقونة "إدراج صوره" شوف شكلها تحت
شكرا اخي على المساعدة

abohamza79
اليوم الثالث كان مقرر اننا نروح على المتاحف في مالاكا بس طلعنا متاخرين الحمد لله انو كان يوم احد مفتوحين حتى 8 اليكم بعض الصور من الطريق الى مالاكا

محطتنا الاولى كانت قصر سلطان مالاكا وهي بناية كلها من الخشب تم بناؤه على الطراز القديم
اليكم بعض الصور

بجانب القصر هناك حصن افاموسا

المحطة الثانية المتحف البحري

ثم متحف tldm

ما حطيت صور المتاحف من الداخل اتركها لكم لتروها على عين المكان هي فعلا تستحق الزيارة وخصوصا للاطفال عجبتهم و انبهروا بيها
ثم رجعنا عالفندق
بصراحة مالاكا جميلة جدا تستحق الزيارة و تمنيت لواني جلست فيها وقت زيادة بس بعيدة من بورت ديكسون الي ما عندو سيارة لا يسكن في فندق ليجند يستحسن انو يحجز فندق وسط مالاكا
وبهذا خلصت اقامتنا في فندق ليكزس و غدا سنسافر الى بيننغ بسيارتنا طبعا انطباعي على الفندق جيد جدا التعامل جيد الافطار جيد و متنوع غرف نظيفةجدا كل يوم ينظفو الغرفة تقييمي للفندق 9/ 10 الواحد من عشرة الناقص عشان بورت ديكسون منعزلة نوعا ما و ما فيها شئ يذكر
يتبع غدا باذن الله
و لكم مني اجمل تحية

حنــــــان
ماشاء الله تقرير رائع ....
متابعين ولا تتأخر علينا...

ماجد الفهد
صباح الورد
رحلة مميزة للغاية
وخصوصا أنّها بالسيارة
لطالما ناديت ، أن " يا جماعة " والله السيارة متعة وخصوصية في نفس الوقت
وفوقها حريّة لا يعدلها أي شيء آخر
أعجبني السرد الجميل
كنت فقط أتمنى أن ترتّب لنا الأفكار ( إذا بالإمكان )
كالتالي :
1. الخطوط الناقلة ( ما قدرت أحصلها ، يمكن كتبتها ولا إنتبهت )
2. ترتيبات السيارة ( الرخصة الدولية ، موقع الحجز ( لو مكتب سياحي ، خليه بدون إسم ) ، السعر ، المشاكل اللي واجهتك )
3. أسماء الفنادق ، والأسعار.
4. عدد أيام الرحلة طال عمرك وتقسيمها.
أكرر شكري الجزيل لك على هذا الطرح

لطالما ناديت ، أن " يا جماعة " والله السيارة متعة وخصوصية في نفس الوقت
وفوقها حريّة لا يعدلها أي شيء آخر
أعجبني السرد الجميل
كنت فقط أتمنى أن ترتّب لنا الأفكار ( إذا بالإمكان )
كالتالي :
1. الخطوط الناقلة ( ما قدرت أحصلها ، يمكن كتبتها ولا إنتبهت )
3. أسماء الفنادق ، والأسعار.
4. عدد أيام الرحلة طال عمرك وتقسيمها.
أكرر شكري الجزيل لك على هذا الطرح
وانتظر بفارغ الصبر أن أكمل حكايتك
خصوصا أن قلبي يرق لقراءة تقرير من هذا النوع
موفق
شكرا علي الرد الجميل
و مثل ما قلت اخي السيارة متعة وحرية وخصوصية خصوصا للي معه اطفال مثلي
اخي حقا نسيت ذكر الطيران الرحلة كانت علة الخطوط السعودية من المدينة الى كوالا مباشرة
اما بالنسبة للسيارة فقد حجزت من موقع على الانترنت سعرها 135رنغت اليوم
و البرنامج هو الاتي سياتي ذكر كل فندق على حدة في التقرير باذن الله
3ليالي بورتديكسون ,فلل جراند لكزس بورتديكسون فيلا بريمير مع مسبح فوق سطح البحر 595 الليلة ليلتان بينانج؛فندق فلامينجو؛شقة غرفتين وصالة 620الليلة
ليلتانلنكاوي؛فندقلنكاوىلاجون؛ غرفه ديلوكس عالبحر 480 الليلة ليلتانthe rootsايبوه ليلة فيلا على النهر485 وليلة في بيت الشجرة 265 ليلتان كاميرون , فندق اكواتريال , غرفتين وصالة 485الليلة
ليلة بانكور فندق باي فيو غرفة عائلية 250
ليلتانجنتنجمنتجع كولمار تروبيكال؛ غرفة عائلية 590 الليلة ليلتان سيلانجور , ؛فندق صنواى بيراميد؛ غرفة ستوديو540الليلة