جينيف المسافرون العرب

12-12-2022 - 02:14 pm

‏ستة ليالي سويسرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
أولا احب ان اشكر الاخ ابوعزيز وسويس هايدي وجميع الاخوان في هذه البوابة .. هذه كانت اول زيارة لي لسويسرا لكن الحمدلله بعد قراءة تقاريركم والاستفاده منها اصبحت وكأني معتاد على السفر اليها واغنتني عن السؤال في معظم الاوقات
راح يكون هذا الموضوع تكملة لتقريري عن باريس في البوابة الفرنسية والمقدمة فيها تفاصيل كثيره عن الرحلة تفضلو بزيارتها على الرابط:
‏‏(Paris 2011 (28 Aug - 3 Sep

وماتبقى من التقرير هو
‏5 ليالي في انترلاكن
‏ليلة في جنيف
‏يتبع..

‏اليوم الاول في انترلاكن

استغرقت رحلة القطار من باريس الى بازل ثلاث ساعات ونصف تقريبا ونزلنا لتغيير القطار

ميزه المحطات السويسريه للقطارات مثل بازل ان يكون فيها مصعد وماعليه زحمه ابدا يعني اذا معكم شناط كثيره لاتشيلون هم

ومثل ماذكرت في تقرير باريس .. رقم الرصيف للقطار الموجود على التذكرة ليس بالضروره ان يبقى مثل ماهو وعلى الجميع التاكد من مكتب الاستعلامات عن رقم الرصيف المحدث للقطار فور الوصول.
ركبنا قطار انترلاكن و انطلق القطار من بازل وكانت مده الرحلة ساعتين الا شويه

المناظر كانت كل مالها وتزداد خضرة وروعه الى ان وصلت الى قمتها عند وصولنا الى انترلاكن

وصلنا المحطة و في المقدمة للتقرير ذكرت ان سكنا راح يكون في فندق Krebs Hotel وهو قريب جدا من محطة الوصول Interlaken West ماياخذ دقيقتين مشي.

عملنا check - in في الفندق وطلعنا نتجول في القريه الرائعه واتتركم مع الصور

الى الامام الى الامام
فنحن حتماً معك وننتظر الطبيعه في انترلكن

ريال امريكي
بنتظار الطبيعه و المزيد من ابداعاتك ومتابع معاك ......