مدينة سيبو المسافرون العرب

كان 3 نجوم شامل الفطور
كان سعرة 335 ريال
هذي الغرفة من الداخل سريرين منفصلة كان واحد عائلي والثاني صغير نفر
الغرفة طبعا ما كانت كبيرة مرة صاحبي اتضايق شوي بس أنا عادي كان الوضع عندي لأني سافرت هونج كونج وشفت أصغر من الغرفة هذي
طبعا كان أكبر شي فيها التلفزيون
طبعا كان في الغرفة كمبيوتر مكتبي فيه نت طبعا وكان عيبة إن النت ماكان واي فاي كان شبكة
بس عاد على مين فصلنا السلك وشبكناه في الاب توب الي معانا
وهذي صورة مدخل المطعم
وهذي صور للفندق من الخارج
وهذي صورة ثانية من الخارج
مميزات الفندق رخص سعرة بالنسبة لأغلب فنادق سيؤل بالإضافة لوجود الفطور وهذي كان اهم شي لنا ووجدنا انها ماهي متوفرة في أغلب فنادق سيؤل
الفندق كان نظيف بصراحة وكان صغير 7 أدوار وقريب من محطة المترو 350 متر تقريبا

تقرير رائع واصل ونحنو معاك يا زيزو
واصل والله معاك

binayd
واصل الله معاك شوقتني للمغامرات ..............

ودي اصبح مليار
تسلم حمستني إني اكمل التقرير أن شاء الله

شكرا على مرورك
وإن شاء الله بنواصل

1. اليوم نواصل الحلقة الثانية

2. طبعا اليوم الأول كان وصولنا للمطار تقريبا الثامنه ونصف

اليوم نواصل الحلقة الثانية

طبعا اليوم الأول كان وصولنا للمطار تقريبا الثامنه ونصف

كنا مقررين أنا نروح للفندق بالمترو المهم انطلقنا وعلى بركت الله حتى وصلنا محطتنا وسألنا موظف المحطة ودلنا على اتجاه الفندق وخرجنا من المحطة وكان الوصف يقول المسافة تقريبا 100 متر جلسنا نمشي حسينا أن المسافة طالت جلسنا نسأل عن الفندق وكأنا مخترعين فندق من السماء ما أحد يعرفة ياولد ماهو وقت مزحكم وش الهرجة ليقينا سواق تاكسي أعطيناه الفوتشر حق الحجز ما عندك أحد وجلس ورطق علينا يرحم امك انجليزي يادوب يس ونو تقعد تكلمنا بالكوري مافيه فلم والا وجاء براسي مشينا شوي ولقينا فندق سألناه عن الفندق ودلنا قال قريب 50 متر المهم الحمدلله وصلنا الفندق تقريبا الساعة 12 ليلا وياهي نومة من الفجعة
طبعا اليوم الثاني صحينا تقريبا على الساعة 9 وأفطرنا في الفندق وكان الجو ممطر قلنا نبغى نتجه لبرج سيؤل واستخدمنا المترو وصلنا المحطة القريبة من المترو سألنا عن البرج دلونا على طريق والله لا يوريكم انواع المشي وكان أغلب المشي فيه صعود نشوف البرج وما حنا قادرين نوصله وكل ما نسأل يشرقون فينا وغربون المشكلة اني منزل صورة البرج بالجوال
ملاحظتي أن الشعب الكوري خدوم جدا ولكن يعيبة عدم الفهم عليك إلا بلغتهم
المهم وصلنا مرحلة خلاص من التعب من غير تعب البارح أخذنا تكسي ودانا للتلفريك المشكلة انا طلعنا على الجبل مشوار ويوم أخذنا التاكسي نزلنا شوي تحت وصلنا بعد جهد الحمدلله
هذي صور أثناء المشي باتجاه البرج ويتضح أن الجو كان ممطر
وهذي بعض الصور من البرج
وكذا يكون انتهى الجزء الأول من اليوم الأول لنا في كوريا
ثم بعد ذلك قررنا نتجه للمنطقة الإسلامية منها نصلي ومنها نتغدا لأن امس ما تعشينا واليوم الفطور كان خفيف وأول ما وصلنا اتجها للمسجد علشان بعدين نتغدى على راحتنا
وهذي صورة كانو يشرحون للكورين عند الباب عن الاسلام وطريقة الصلاة وبصراحة كل مرة نجي فيها المسجد نجد كوريين جايين وبصراحة الاخوان هناك ماهم مقصرين جالسين يشرحون لهم اسأل الله العلي القدير انه يهدي على ايديهم الكثير من الناس
ويجزاهم كل خير
ثم بعد ذلك اتجهنا إلى المطعم نتغدى
وكان هذا مطعمنا
المطعم هندي حلال
لكن بصراحة اصنفه عادي جدا بالرغم انه كان مسوي عرض بوفيه مفتوح لكن ما أعجبنا مرة
بعد ما اتغدينا وريحنا شوي أخذنا لفة في المنطقة ثم بعد ذلك كنا نبغى نروح نحجز لنا نادي سبأ وكان فيه واحد فخم وصفه لنا الفندق قريب من الفندق بالمترو
و كان موجود دخل مجمع تجاري في الدور الخامس وكنا نبحث عن الفخامة في الأمور هذي لعدة أسباب
1- النظافة تكون ممتازة جدا
2- نبعد عن الأمور الي ماهي زينة لأن الأماكن الي مثل هذي تحترم الزبون ورغبته ماهي قائمة على الأمور السيئة
وكان لنا ما نبحث عنه
النساء في جهه والرجال في جهه ماهي مختلطة كنا هذي خطوة موفقة بس نبغى نشوف أول ما دخلنا طلبو من خلع الجزم الله يكرمكم وهذا ما سويناه جميع الأمور تسير زي ما نبغى وأكثر لهذي اللحظة
قلنا نبغى ناخذ جولة شيك على المكان يستاهل والا لا لأن أسعارة كانت مرة عالية
ويوم دخلنا كانت المفاجأه بالداخل
مر علينا واحد عريان يقولي خوي هذا من جده قلت ياشيخ شكلها عرضية وكملنا جولتنا على المكان
حيث وجدنا الناس ربي كما خلقتني عراه

ومتابع معاك إن شاء الله

سارووونه
اخيرا
والله اني مو مصدقه اخوي zezo0500 انك نزلت التقرير .
قلت اكيد راح ورجع ونسانا
لكن ماقصرت كفيت ووفيت وهذا العشم ..
واهم شي انه كوريا اعجبتكم واستانستو فيها ...
شكلي بكلم وزارة السياحه عندهم تعطيني نسبه والا وش رايكم
متابعيين التقرير

binayd
الله يعطيك العافيه اخوي تكمله موفقه وممتعه ومتابع معاك بتشوق .............. بس لو تكثر من الصور .......على العموم التقرير مفيد والصور حلوه مره ............. بس لو تنفرد كوريا واليابان ببوابه خاصه لدولتين من بعد إذن مشرفنا الله يحفظه ............ بيكون شي مفيد .............مع جزيل الشكر والتقدير لهذا المنتدى الاكثر من رائع ....... اخوكم علي من الامارات