ايطاليا المسافرون العرب

16-12-2022 - 06:35 pm
اولا احب ان اشيد بهذا المنتدى اللذي عن طريقه قضيت شهر العسل بماليزيا ووفر علي بحدود 6000 ريال وعن طريقه سافرت لبانكوك وعن طريقه لاندونيسيا وعن طريقه وهي اخر سفره لي الي اوربا وتحديداً الي ايطاليا وفرنسا
سافرت في تاريخ 28/10/1432 على متن الخطوط السعوديه وكانت قيمة التذكره 2250 ريال وكانت مدة الرحله 6 ساعات هذا وانا بالطياره
وصلنا مطار ميلانو ملبنسا وهذه صورته
وكان باستقبلنا هذا الرجل اللي يمين الصوره واسمه حسان صاحب الابتسامه
راح اعلمكم وش سالفته
ركبنا الترين والله يجزاه خير حسان قص التذاكر لنا وسعر التذكره 7 يورو
وانطلقنا الي فندقنا كانوفا ياحبي له ريحنا واكلنا وقلنا ننام والصباح رباح صحينا الصباح والتقطت هذه الصور من غرفتنا من فوق
ونزلنا افطرنا ووجهك على حسان جلسنا معها طبعاً مرسلني له اخوي وحسان هو الجندي المجهول في السفره هاه ياحسان وش الجدول قال الجدول كالتالي اربع ايام في ميلانو وبعدا يوم في كومو ويومين في فنيسيا ( البندقيه ) هذا بالنسبه لأيطاليا تبون تروحون لروما ولا تبون باريس وبعدها سويسرا قمنا نقلب وجيهنا هاه كيف قال شكلكم ماحطيتو جدول قلنا لا قال طيب ( حقيقه ياشباب حسان وفر علينا بالسفره هذه مايقارب 7000 ريال انا اعلمكم كيف ) لنا كماله غدا باذن الله ومزيدا من الصور والمتعه تصبحون على خير

رحلتي الى ايطاليا
منصور التميمي 1
نكمل الحديث راح معنا حسان وركبنا المترو ووجهنا على ساحة الدومو وصلنا الدومو وكان المنظر مره روعه

زاويه اخرى من ساحة الدومو ومايميز ساحة الدومو المحلات والمركز الرئيسي لأغلب الماركات الايطاليه

المسافر عربي
الحمدلله على السلامة سجلني ماتبع وبقوة

حياك الله اخي العزيز وتشرفت بمروك اليوم باذن الله سوف اكمل وما اجمل ايطاليا

الزعيمة
بداية جميلة ورائعة.....
صور واضحة ...
بانتظار التكملة

منصور التميمي 1
حيا الله اختي الزعيمه وربي تشرف موضوعي بدخولك عليه وبدخول بقية الاخوان نكمل الحديث تمشينا بساحة الدومو ومرينا على القالاري وكان في منتهى الروعه وهو اللي فيه اغلب الماركات الايطاليه الفخمه طبعا القالاري هو اللي على يسار الصوره الفتحه اللي بين المبنيين تدخل القالاري مره روه
طبعا تمشينا شوي بالقالاري وقلنا نكتشف حسان استئذن كان عنده شغل وحنا كملنا طبعا ضروري ضروري ضروري تلبس جزمه ولا نعال وانتم بكرامه حقت مشي ولا انس انك تستمتع بالسفره طبعا لاحظت على الطليان غنيهم وفقيرهم لبسهم مرتب وحتى لو كان مو غالي والطليان نفسيتهم فل الفل وراعين ابتسامه ويتساعدون مره ويبي يخدمك باي وسيله حتى لو مايعرف لغة الاشاره يستعملها بصراحه حبيت الطليان رحنا نكتشف وشقينا الطريق من الشارع هذا اللي كان فرجه

طبعا نهاية الشارع يلاحظ وجود قلعه وكانت تحت الترميم والدخول مجاني وش سالفة القلعه لاحد يسئلني ؟ طبعا قبل نهاية الشارع ابو تميم محدثكم قز محل يحسبه ابو ريالين لا والله طلع كل شي 2000

رحنا للقلعه نكتشف واحلى ما بالسفر واوربا تحديدا المترو شق الشعيب واقرب حرف m انزل فيه