بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



كلمة حق كلمة حق
الخارجية تدعو مواطني الدولة إلى تجنب السفر الى تايلاند
15-12-2014 - 02:42 am

الخارجية / مواطنو الدولة / السفر الى تايلاند /.


أبوظبي في 25 أكتوبر/وام/ دعت وزارة الخارجية مواطني دولة الإمارات الى تجنب السفر إلى مملكة تايلاند نتيجة للتقارير الرسمية التي تشير إلى أن الفيضانات التي تعرضت لها تايلاند قد غمرت أجزاء واسعة من العاصمة بانكوك ..ومن المتوقع أن تشمل معظم مناطق العاصمة خلال الأيام القادمة في كارثة أعتبرتها الحكومة التايلاندية أسوأ موجة فيضانات تواجهها منذ عقود.

يأتي ذلك انطلاقا من حرص دولة الإمارات على أمن وسلامة مواطنيها في الخارج.

وتؤكد وزارة الخارجية على المواطنين المتواجدين حاليا في بانكوك أخذ الحيطة والحذر وإتباع تعليمات الحكومة التايلاندية حول التعامل مع المخاطر التي سببتها الفيضانات.

وقد أنشأت سفارة الدولة في بانكوك غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة لمتابعة أحوال المواطنين المتواجدين في تايلاند حيث يمكن التواصل مع السفارة عبر الأرقام التالية.

0066871108785 – 0066800700060 - 006624024000 وجددت وزارة الخارجية دعوتها لمواطني الدولة بتجنب السفر إلى مملكة تايلاند إلى أن تستقر الأحوال الجوية۔


WAM | Emirates News Agency

الله المستعان

اللهم احفظ جميع المسلمين في كل مكان





المشاركات

حسن الحمادي1 حسن الحمادي1
الخارجية تدعو مواطني الدولة إلى تجنب السفر الى تايلاند


الف شكر اخي العزيز على الطرح و نتمنى ازاله الاسباب باسرع وقت ممكن حتى يتمكن السياح من زيارة تايلند .


ابومحمد فهد ابومحمد فهد
الخارجية تدعو مواطني الدولة إلى تجنب السفر الى تايلاند



اللهم احفظ جميع المسلمين في كل مكان



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

الخارجية تدعو مواطني الدولة إلى تجنب السفر الى تايلاند