بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



ابو مقبل ابو مقبل
سحروني !
12-12-2014 - 07:11 pm

مساكم الله بالخير ..
اكتب هذه الحروف من قلب كازا !
زبارتي الاولى فاقت التوقعات .. كل شيء يفوق الوصف والحمد لله .۔
وصلت بالأمس .. وشهدت في الطائرة روايات وقصص ستظل في الذاكرة ..
من اول لحظة تنفست فيها هواء المغرب شعرت ان المغرب غير .۔ وان هذا " السحر " الذي اشغل من زار ومن لم يزر هذه الأرض الطيبة .
رائعة المغرب .. بأرضها وهوائها وناسها ..
بالأمس توجهت لعين دياب .. تناولت عشائي وعيني تشاهدان امواج الاطلسي .۔ ومع كل قطرة يرميها " بحر الظلمات " في وجهي ازداد ايماناً بأن الحب من اول نظرة !! وعقبها أطلقت قدمي في الكورنيش الرائع وأقلب بصري بين اليمين واليسار طمعا في كل شيء جمل .. ورصدت مشاهدتها لم ارصدها في غير كازا .. وقضيت وقت شبه طويل في احد الكافيهات بالكورنيش .. عدت للسكن وقضيت السهرة مع رجلين مغربين يعملان في الفندق الذي اسكنه .. دردشة وسوالف .. وتعرف على ثقافة شعب عربي عزيز .
من اشراقة الصباح .. تناولت الافطار في الفندق .. وانطلقت بقدمي في شوارع كازا واستعنت بـ " طاكسي " للتوجه لسوق الحبوس الشعبي .. شيء خيالي يفوق ما ظننت .. تنقلت بين أزقت السوق .. وزرت المكتبات وابتضعت الكثير من الكتب .. واسترحت في كافي .
بعدها .. توجهت بقدمي .. وصادفت شابا مغربياً لطيفاً .. سألته عن مقر مكان سكني فأبلغني بالمكان وعرض ان ارافقه لجامعته التي يدرس بها ومنها انطلق لسكني .. ولأنه شهم و" مغربي " آثر ان يتركني فأضل طريقي .. وعن بعد خطوات قال ذاك سكنك .. ودعته بشوق وحرارة وقبلها تبادلنا عناويننا الالكترونية وصفحتة كل منا في الفيس بوك .. وقبلني وقبلته على امل لقاء قريب . سعدت بحديثه ودرايته وادبه وحسن نيته .
والان اتواجد في الفندق للاسترخا واخذ غفوة استعداداً لامسية مغربية جديدة .
وبالغد سأودع كازا بإذن الله .. وسأعود لها عقب بضعة ايام اقضيها في اوربا .
ودعواتكم لكاتب هذه الحروف بالتوفيق ..
" class="img-responsive">[/IMG][/IMG][/IMG]





المشاركات

نرجس المغرب نرجس المغرب
سحروني !


بداية جميلة

كم جميل أن تلتقي بناس غرباء و نتعرف عليهم و على تقاليدهم ...۔


أتمنى لك إقامة سعيدة في المغرب


في انتظار المزيد


دمي مغربي دمي مغربي
سحروني !


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حمدلله على سلامتك
ومرحبا بيك فكازا
رحله موفقه


hsm360 hsm360
سحروني !


جميل ما خطته اناملك وما عبره شعورك ...هذا وانت في اول حلقة من مسلسل العشق للمغرب البديع .۔ حياك الله


رحال عاشق رحال عاشق
سحروني !




مساء الأنوار

دخلت أجري أول ما شفت العنوان ، قلت خليني ألحق أقرأ عليه وأرقِّيه ههههههه

بداية جميلة أخي أبو مقبل

يا ريت لو تصغِّر حجم الصور ليسهل التصفح والمشاهدة

لك أطيب تحية


البربيش البربيش
سحروني !


أبا مقبل ...
اهلا بك

هذا كأس شربنا منه حتى الثمالة
وأنت ياعزيزي في اول الطريق .. نسأل الله لك السلامة

تحياتي لشخص وقلمك
وطمأن ,, هذا سحر حلال .. يزيد وينقص ..

اذا رجعت من اوربا لاتنسانا بتقرير مفصل

تحياتي


planazur planazur
سحروني !




الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته


موضوع جميــل وشي رائع انك انبسطت و اخدت فكرة طيبة من اول زيارة الحمدلله


بارك الله فيــك ومشكور على الصور




تحياتي


ابومحمد فهد ابومحمد فهد
سحروني !


هههههههههههههه

أنا شفت العنوان جهزت نفسي للقراءه عليك

الله يسر أمرك في رحلتك الى أوربا وترجع بالسلامه


alnoida alnoida
سحروني !


أنا توقعت نوع السحر قبل لا أدخل الموضوع

سمعت المثل اللى يقول ..؟

( اللى ماشاف اللحم يتخرع من لريه ) ترجمة :- الذي لم يأكل اللحم يستلذ من طعم الرئة

تو العرب قدامك مدن إن شاء الله تزورها:- لكن بيلبسك جني مايطلع بالشوزن


kazoze kazoze
سحروني !


ياهلا ابو مقبل انت تدري وش شفت ؟!!

توك مبطل باب البيت لسه ماشفت شي الله يكون بعونك !!!

ههههههه


شعورك اعجبني واحساسك ألمني ومدحك للشعب المغربي اسعدني ولاكن اخاف عليك من قدمك !!

ياهل ستبقى في اوروبا ؟ ام سترجع تاركه اوربا وستعود الى المغرب !!!






يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

سحروني !