لبنان المسافرون العرب

17-12-2022 - 02:16 pm
يشرفني ويسعدني اني انزل لكم تقرير مميز باذن الله عن زيارتي لدولة لبنان الحبيبة
ملاحظة انو انا الان ببيروت وامس وصل وحبيت يكون التقرير مباشر كل يوم بيومه علشان يكون التقرير ظااززه
طبعا رحلتي لمدة 5 أيام من يوم الاربعاء 21/9 إلي الاحد 25/9
لبنان
كم عشقتها وكم هويتها
فكرة السفر
جت الفكرة بعد التخطيط المسبق مع الوالد والوالدة وزوجتي بننا نغير جو وبحكم اجازتي القصيرة فتوكلنا على الله على السفر
معلومات عن التذاكر
حجزت لخمسه اشخاص على الخطوط اللبنانية (الشرق الاوسط)
كلفتنا طبعا للشخص = 1566 *5 اشخاص == 7830 ريال
والحمد لله حجزنا وسافرنا وكانت رحلتنا الساعة 9.15 بتوقيت السعودية بتاريخ 21/09/2011
وصلنا على مطار رفيق الحريري الساعة 12.00 بتوقيت بيروت
الخدمة: 10/10
الاكل: 5/10
يعتبر مرضي
لكن للاسف المنظقة التي فيها الفندق اغلبها عماير ومباني بتنبني ويمكن تسمع ازعاج في صبح بس انا ماهمني لاني اطلع كل يووم اتمشى صباح وارجع باليل .
وهذا كل شي لليوم انتظرو باقي الايام وان شاء الله اجهزلكم صور وتقرير مرضي ومفيد لكم
لاتنسوني من دعائكم لي ولاهلي وشكرا......

رحلتي الى لبنان

الله يسلمك ويخليك ......

*** اليوم الأول ***
اتجهنا بحفظ الرحمن إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ساعة تقريباا 7.22 مساء
وخلصنا امورنا واخذنا البوردينق واتجهنا للبوابه الانتظار إلى ان تم النداا على رحلتنا الساعة 9.15 مساء
وهذا صورة البوردنق

وكانت الطائرة صغيرة ثلاث مقاعد يمين وثلاثه يسار وكانت الطيارة مليانه على الاخر
بعد ما استقرت الطائرة في السماء وزعو عليان المنيو وكذلك بطاقات دخول للبنانيين والعرب
وهي ضروري جداا تعبئتها لان عند الدخول للمطار لازم تسلمها لموظف الجوازات
صورة للاكل

وصلنا على المطار واخذنا الشنط وكان همي الاقي شوفير ممتاز وسعره طيب
والحمد لله لقيت شوفير اسمو خضر ولد شباب عسل وانسان جدا محترمم ويحترم مواعيده
اخذته سيارة مرسيدس حالتها ممتازه للمدة كلها ب 400 دولار والبنزين علي طبعا ممكن يكون غالي او رخيص بس انا اخذتها بسرعة ووافقت لان عندي الوالدة والوالد كانو تعبانيين من سفريه وابغى اريحهم
وللعلم انو وصلنا للفندق مجاني وهذا شي رائع
المهم وصلت للفندق واعطوني غرفي والكروت الدخول وطلعنا للغرف ريحنا وخليت الوالدة والوالد ينامو وخرجت انا وزوجتي مع شوفير خضر قلتله انا جيعان وابغى مطعم محترم وسعروو طيب وابغى ارجيله (شيشه)
قلي طلبك موجود مطعم على الروشة اسموو بلانس قريب من المغاره طبعا ما صورت كثير لان كنت مرهق ويادوب اكلت وعسلت ومشيت ورجعت للفندق للنوم
اشكر لكم حسن متابعتكم وانتظرو اليوم الثاني .........

ياسمينة ستي

الله يسلمكك وتم تسجيل متابعتك بنجاح
شكرا

kashgamx
اخوي أنا الحين في نفس الفندق ونفس المدة لأكن أنا وصلت قبلك اعتقد أني شفتك الصبح معاكم مرسيدس ابيض بعيون عموما سفره سعيدة