جولد كوست المسافرون العرب

مرحبا جميعا
استراليا قاره ساحره ولا احد يعترض
وصراحه اتمنى دايم ان زيارتي لها تككرر بس المشكله انها بعيده
بقول لكم كل شيء عشان يفيدكم بس بدون صور لان مالي خبره بتحميل الصور بالمنتديات وان شاء الله بسبب الموضوع اصيرر متميزه استراليا
اول شئ الفيزا مايبيلها شئ طلعت بدري

كانت رحلتنا بعد الاختبارات النهائيه بااسبوع الا ماقبل رمضان بااسبوع

طبعا حجزنا من هنا لان الخطوط السعوديه ماكان فيه رحلات للجنوب الاقصى عاد مدري كانهم غيرووا رايهم الحين
كانت رحلتنا يوم الاحد مدري متى بالضبط رحلتنا من هنا لدبي الساعه 4 العصرر فيرست كلاس المهم صحينا 1 ولبسنا ورحنا مطار الملك خالد الساعه 2 ويوم قربنا للمطار طلعنا ناسين اللاب اشوا طلع اخوي جايبه بدون قصد تخ
طلعنا دخلنا الصاله وسوينا كل شيء بدقايق المسافرين انا وامي واخواني 3 اما الولد كان هناك ينتضرنا بعدين جلسنا ننتظر ووشوي اعلنوا عن رحلتنا والحمدلله دخلنا وركبنا والفيرست كلاس حقت الطيارات الجديده مرره بططله وفيها افلام بس ماامدداني الا وصلنا وقدموا لنا اكل بس انا بطبعي مااحب اكل الطياره بعدين وصلنا ومطار دبي يدوخ اللي مايدوخ بحدود السبعه مغربا وصلنا تخ وجلسنا نحوس عشان نروح للصالات حقت الطياران الامارتي للي رحلاتهم ترانزيت و وصلنا لهم اخيرا ومايدخله الا الدرجه الاولى والاعمال ويصرفون لك غرف على حسب عددكم على حسابهمم والاكل بالصاله حقتهم ببلاش وكل الاكل جامعين الشعووب ببوفيه يرد الرروح جلسنا لاان رحلتنا بكرا الساعه عشر طبعا رحنا ندور بالسوق الحره ماجاء عبالنا نطلع للمول الا بالرجعه بعدين رحنا صرفنا جناح من غرفتين وصاله باالفندق اللي بالمطار ونطللب كل شيئ ببلاش على حسسابهمم فلله ههه والحلوين كل شوي ماما نبي ايس كريم
طبعا ماجلسنا بس حطينا اغراضنا والحلو فكل غرفه مدري لكل الغرف والا لا يمكن بس الي تبع اطيران فيها مكرفون لمن تجي رحلتك ينادونك ولفينا وجلسنا فكفيات واشترينا تي شيرت من لاكوست لان اخوي الصغبر وصخ كل ملابسه مل مانلبسه وحده يوصخها بس حلو وبعدين رجعنا الفندق وعندهم اكل هنددي طلبنا وكانت الساعه 12 اكلوا اخواني الصعنبوطين وناموا بقى انا وامي والولد اللي اقاله كبير عمره 11 الله يحففظه وانا عالنت وماما بعد وفتحنا الكام مع اههلي ( اهل ماما كانو مجتمعين ) وجلسنا نحكيهم لين صارت الساعه 2 نامت ماما وانا عجزت انام قام اخوي الصغير ونزلنا تحت للسوق الحره واشترينا تدكرات وحكيت لصديقي اللي يشتغل باللوبي العامل الفلبيني مره ظريف ينحب قلت له ادا سألتك امي ويني قل لها نزلوا تحت وعيا يجيهم النوم ( كل الكلام بالانقلش لان نادر مايتكلمون عربي ) قال طيب وش تعطيني وهو يضحك قلت اجيب لك ميلك شيك وانا ابدخل الاسنسير قال تشوكلت بليز ههه نزلنا بعدين طلعنا فوق والمطار زحمه بشكل :00 وطلعنا وكملنا نومنا رحلتنا الساعه 10 والباب الساعه 11 يطق جايبين الفطور :
قلنا كيف فاتتنا الرحله قالوا لا تأخرت صارت الساعه 2 الظهر جلسنا وافطرنا وبعدين ركينا الطياره انما طياره ايرباص والدرجه الاولى كل واحد كبينه يسكر على حاله ومره بطله , بس واحنا بالطياره سمعت وحده من المضيفات تحكي للثانيه بالانقلش تقول تشيلدرن ان فيرست كلاس وات دا هيل تقصد ان معقوله بزر بالفيرست كلاس قالت صديقتها خليجين عندهم فلوس اكثر مني ومنك ماحبيتها منها انهم ينظرون لنا بالفكره دي بس الشكوى لله جلسنا وامي واخوي الصعنبوطط جنب بعض وبينهم زي البارتشن تتقدر تنزله وامي نزلته غشان تنتبه له عمر4 سنوات وانا ورا الماما واختي على يسارها 6 سنوات واخوي على يساري و جلسنا نطالع افلام وانا مااحب اكل الطياره بسس اكلهم اه يجنن منيو طلبت سيزر سالد و شيء زي المشاوي والماما نصحتني فيه هي طالبه زيه بالنسبه لااكل طياره حسيتني لبرهه اني بمطهم بوسط بيروت ههه اخوي طلب ماشروم سويس برجر يمدحها مره ترا كله غداء :$
وفيه اكثر من 300 فلم عربي واجنبي
الخدمه مره سريعه واعطيهم 1010
و فيه جنبك جهاز زي الايباد تتحكم بالنور وبالكرسي تخليه سرير وتسكر الابواب كانك بغرفه و وراك بالكرسي لحاف ومخده وشيء تفرشه على الكرسي عشان الجلد بارد ,
بعدين يجيبون لك بطانيه و شبشب وفرشه اسنان وشنطه فيه عطر وكريم بولجري اصلي ومشط و اله حلاقه للرجال
وجنبك على اليمين درج تفتحه يطلع مويه نستله وكاس وبيبسي و سفن اب وكلش
بنص الرحله يدورون عليك بشبك وانت بنص الموفي فيه بوب كورن وشبك فيه كت كات و حلاوو مره كثير وبرينقلز وكلشش
الرحله كانت 14 ساعه وانت رايح 16 ساعه وانت راجع لان الارض تدور مدري ووش يجيها
ابكمل بعد شوي تعبت وبقول لكم كل شيء عن قولد كوست وكل شيء لازم تزورونه
نصيحه : لا تجرب الاقتصاد بالرحلات الطويله !!!