جاكرتا المسافرون العرب

16-12-2022 - 04:33 am
مواعيد الرحلة الذهابيوم الاربعاء 13رجب يوم الاربعاء 14رجب من جدة الي قطر الحضور الساعة 12ليلا الاقلاع الساعة 3 و45 فجرا وقت الوصول : 06:00 صباحا الدوحة, قطر - مطار الدوحة الدولي يوافق يوم الخميس 14رجب الخطوط القطرية رقم اللوحة لطائرة Airbus industrie A320-100/200 ------------------------ساعتين ونصف في انتظارفي المطارقطر--------------------------
يوم الخميس 14رجب الدوحة إلى جاكرتا, 16 Jun 2011 (Thu من قطر الي جاكرتا الحضور الساعة 6ونصف صباحا الاقلاع الساعة 8 ونصف صباحا وقت الوصول : 9و 45 مساء الي جاكرتا مطارسوكارنو هاتا الدولي يوم الخميس 14رجب
الخطوط القطرية رقم اللوحة لطائرة Airbus industrie A330-300
================================================== =====
وبعون الله وقدرته عزا وجل
وصلنا مطار جاكرتا يوم الخميس الساعة 9-45ليلا سجلنا الفيزا وختمنا اوراقنا
وطلعنا فرحانين محد قدنا سواق منتضرنا اتلفت لمين يسار ماحصلت الي 6لوحات معا السواقين قلت
انادي باسمي يمكن مالقي قلم يكتب علي ورقه وناديت مره ثانية قامو يجاوبني كلهم قلت هذا اسمي
وان تضرت ربع ساعة ماجا احد معقوله يافرحه ماتمت جوالاتهم مقفله

بأين تقرير قوي
وعجبتني لوحة الطائرة= نوع الطائرة
يامراحب تقريري صراحتن قليل صور
بس جايكم بتقرير فيديو دقه واضحه في كل مكان زرتة في اندونيسيا صورته فيديو لانه ماقد شفت احد نزل مقاطع صوت وصوره قلت المره هذي تقريري فيديو صراحتن المنتاج اتعبني بس ان شاء الله يليق باعجابكم

سندي محضار
بدايه جميل اخوي
واصل الله ينورعليك

ابودحمي
سجلني من المتابعين
واصل لاعدمناك

جلسنا ساعتين في الطريق الي بونشاك عشان نجلس فيها ثلاثة ايام
وصلنا المغرب نزلنا في مجمع فيلل كوتا بنقا هي حلوه بس في اليل ظلام والظاهر مايسكنوها الي في ايام الاجازة عندهم السبت والاحد لكن في النهار شي خيالي
ماتصدق ان جمال الاشجار والارض خضراء علا مد بصرك بس جلسنا فيها يوم واحد
وصراحتن جمال ماليزياء جمال اصطناعي بس جبل بونشاك كلام ثاني جمال خلقي سبحانه الخالق استاجرنا الفيلا ممكن ب300ريال لليوم صحيح انها اول سفريه لاندونيسيا
بس
اخليكم مع الصور والفيديو

AL-MosBah
الظاهر السواق راحت عليه نومه مع وقت الوصول المتأخر !! وأهم شيء تدبرت الموقف ..
الظاهر نحن مع تقرير ساخن بأحداثه وننتظرك في الجزء القادم واليوم الثاني في الجبل وطبيعته الجميلة والبكر ..
تحياتي لك alotif والله يحفظ لك الأمير الصغير ويجعله قرة عين لك ..