بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



ua_emirates ua_emirates
551 مليون درهم لـ 20 فندقاً جديداً وحصة الأسد لدبي
22-06-2013 - 01:57 am

بدخول هذه الفنــادق سوف ترخص الأسعار بكل تأكيــد واليكم الخبر :

كشفت مصادر مطلعة لـ «البيان» أن مجموعة اكسبريس هوليدي ان (Express by Holiday Inn) العالمية قررت توسيع نشاطها الفندقي ليشمل 5 دول عربية في المنطقة في مقدمتها دبي، وستقوم المجموعة خلال الفترة القليلة المقبلة بتشييد 20 فندقاً في 5 دول في المنطقة بتمويل يصل إلى 150 مليون دولار (ما يعادل 551 مليون درهم). لكن المصادر لم تكشف موعد المباشرة بالأعمال الإنشائية للفنادق الجديدة ولا مواعيد إنجازها.

وطبقاً للمصادر فإن «دبي انترناشيونال كابيتال» العضو في «دبي القابضة» ستقوم بتوفير الجزء الأكبر من مبلغ التمويل فيما سيتولى بنك «أداكس انفستمنت بانك» البحريني بتوفير الجزء المتبقي من مبلغ التمويل الذي يصل إلى أكثر من نصف مليار درهم.وأضافت المصادر «أن حصة دبي من الفنادق العشرين الجديدة ستكون الأكبر، نتيجة تزايد أعداد السياح الذي يفدون إليها على مدار العام».

وقالت المصادر إن الفنادق الجديدة من فئة الثلاثة نجوم وتستهدف ذوي الدخل المحدود الذين لا يجدون الآن ما يلبي متطلباتهم في ظل تنامي أعداد الفنادق من فئة الخمسة نجوم سواء في دبي أو في دول مجلس التعاون. وبحسب المصادر فإن شركة (Hospitality Management Services Middle East) ستتولى إدارة الفنادق الجديدة عقب انجازها.





المشاركات

حور الإمارات حور الإمارات
551 مليون درهم لـ 20 فندقاً جديداً وحصة الأسد لدبي


الله يوفقهم ان شالله واعتقد فعلا الاسعار راح تنخفض بتزايد عدد الفنادق ..


مهاجر مهاجر
551 مليون درهم لـ 20 فندقاً جديداً وحصة الأسد لدبي


خطوه ممتازة

وأتمنى لهم التوفيق

وأشكرك أخوي على الخبر



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

551 مليون درهم لـ 20 فندقاً جديداً وحصة الأسد لدبي