البحرين المسافرون العرب

16-12-2022 - 02:38 pm
كل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال يارب0
بعد تخطيط دام اربع ساعات قررنا الذهاب للبحرين اربع ايام 0
الرحلة كانت فى تاريخ 5/11/1431 اليوم الخميس الساعة 8صباحاعدد افراد الرحلة سبع اشخاص والناقل الرسمى سيارتنا الله يحفظها فورداكسدبشن 2009السكن تم الحجز قبل الذهاب فى شقق برج طارق المؤيد0
بعد البحث فى منتدانا الغالى وجدت بعض المواضيع التى استفدت منها فى الاشياء الجديدة فى البحرين حفظ الله الجميع واثابهم على نفعهم للاخرين يارب0
البرنامج للايام الاربعة :

حياكم الله في البحرين نورتونا وكل عام وانتوا بخير ,
ان شاء الله أكيد راح تعجبنا واحنا بالانتظار , والحمدلله على السلامة ,

اهلا وسهلا باالجميع وننطلق مع التقرير ونرجوا الاستعداد والانتباه
بعدشرب القهوة فى الصباح ودعنا الرياض وتوجهنا الى البحرين مرورا بالشرقية وكان فى الطريق بعض الحفريات والتصليحات
كاالعادة فااخى المسافر انتبه للطريق الصحيحتوجهنا للجسر وكانت المسارات خفيفة ولله الحمدوكان هناك ايضا بعض التعديلات فى جمارك البحرين واعتقد ان هناك فتح مسارات جديدة المهم الامور تمام ولله الحمد وصلنا تقريباقبل العصر وصلنا الى شقق طارق المؤيد واكدنا الحجز واخذوا الجوازات فقط بدون دفع المبلغ وكانت الشقة غرفتين وصالة و3دورات مياة ومطله على البحر والجو كان جميل جداجدا ولله الحمدوهذه صور من الطريق والشقق

وردوفل
الان صور الشقق ومن مميزات الشقق ان اسواق رامز قريبة واسواق الؤلؤة ومجمع مارينا مول وسوق الخضار واللحم وامامك الكورنيش ومقهى ومطعم الشراع وخمس دقايق عن ستى سنتر والشقق نظيفة جدا وهادئة جدا وبها مسبح فى الدور التاسع ونظيف
والان صور الشقق

هذه الصور من عند المسبح

وبقية الصور فى التقرير الثانى بس نبغى رايكم ولاتبخلون علينا نترياكم

Discover Bahrain
ما شاء الله تبارك الله , إبداع أختي العزيزة وتغطية متكاملة من البداية إلى النهائية وبشهادة الجميع تعتبر شقق برج طارق المؤيد راقية ونظيفة وأبرز ما يميزها موقعها الاستراتيجي ,
كل الشكر والتقدير وبانتظار الأجزاء القادمة ,

وردوفل
الان نحلق مع الفراشة فى رحلة الى سوق السيف واللى مايروح للسيف مايعتبر راح البحرين 0
سوق السيف يضم فى جنباته كثير من محلات الملابس والعطور والاكسسورات والجلابيات والسينما والمطاعم وملاهى الاطفال ولكن لايوجد به محلات للاقمشة بعد اخذ قسط من الراحة ذهبنا للغداء فى السوق وبعدها الدخول للسينما والصغار كان بيدخلون افلام كرتون لكن للاسف قالو العرض موجود فى ستى سنتر
وكان الملاهى البديل لهم
وكان السوق شبه فاضى والسبب صار الناس كلها فى ستى سنتر والان مع الصور

هذا الايسكريم يبرد على قلوبكم وبالعافية

هذه اللعبة تجلس داخلها وتلف فيك فوق مرة وتحت مرة حتى تطلع وانت راسك يدور فيك

هذا المطعم بوفية مفتوح بين المهى والسينما

اتمنى الصور عجبتكم فاالبحرين احلى بكثير من الصور وتابعونا فى اليوم الثانى 6/12/1431