بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



ua_emirates ua_emirates
«ديوان» تفوز بمشروع تصميم لفندق فوندز الألماني
17-06-2013 - 10:52 am

أعلنت [align=justify]شركة «ديوان للاستشارات الهندسية»، التي تتخذ من دبي مقراً لها تقديم الخدمات الاستشارية وتصاميمها الهندسية لمشروع «فندق دبي فوندز 1000 الألماني»، وتتطلع «ديوان» عقب تكليفها بهذه المبادرة الألمانية في القطاع الفندقي إلى تطوير مفهوم معماري فريد لهذا المشروع الفندقي المبتكر.

وبوقوعه في قلب «دبي لاند»، فإن هذا المشروع الفندقي سيكون واحداً من أكبر الفنادق في المنطقة والذي يضم 1050 غرفة حديثة في فندق راق من فئة أربعة نجوم مع مطاعم وواجهات وخلفيات وغيرها من المرافق العامة والخدمية جنباً إلى جنب مع بعض الخدمات الفندقية بأسلوب مبتكر منقطع النظير سوف يُعلنُ عنها في وقت لاحق. بالإضافة إلى الحجم الاستثنائي للفندق والذي يضم أكثر من 1000 غرفة، فإن نقطة الجذب الرئيسية الأخرى ستكون منح سيارة مرسيدس من نوع «السيارة الذكية» مع كل غرفة،

وعليه يمكن تصوّر وجود 1000 سيارة مرسيديس من نوع «الذكية»، وسيتم منح فرصة للمعلنين بوضع علاماتهم ودعايتهم على جوانب السيارة وهي تجوب مدينة دبي. وإلى جانب «ديوان»، تقدم عدد من المؤسسات المتخصصة الدعم للمشروع بما في ذلك إنتيرنهيمنسغروبي ريكر التي تقف وراء التطوير الأولي لفكرة المشروع ودريس وسومر الدولية أيه جي كمديرين للمشروع وسيات جي إم بي إتش من ألمانيا كمتخصصين في الهندسة المعمارية للفكرة.

ويقوم هذا المشروع الاستثنائي على طراز استثماري فريد حيث يقوم مئات من المواطنين الألمان باستثمار يبلغ 50 ألف دولار أميركي أو أكثر للشخص الواحد بطريقة الاعتمادات المالية «لأجل التخفيض الضريبي وما إلى ذلك». وقال عمار الأعسم، مدير تطوير الأعمال في مكتب ديوان للاستشارات الهندسية: «يعدّ فندق دبي 1000 مشروعاً فندقياً استثنائياً بموقع بارز في دبي لاند.

وتَعدُ التشكيلة الواسعة من وسائل التسلية والرياضة والضيافة للسياح والمقيمين في دبي المشروع بمستقبل واعد وفرص كثيرة للنجاح». وأضاف الأعسم: «من خلال خبرتنا الواسعة والغنية في قطاع الفنادق والضيافة والترفيه، ستضمن ديوان تقديم أعلى جودة لضمان إنجاح هذا المشروع وفق المعايير الدولية التي تليق بمشروع من هذا الطراز».

ومنذ أن تأسست في عام 1984 في الإمارات، حققت ديوان للاستشارات الهندسية نمواً هائلاً على مر السنين. وتضم قائمة المشاريع البارزة التي تم انجازها مؤخراً، مركز تسوق ابن بطوطة و المشروع السكني جرين كوميونتي وفندق شانغريلا ترايدرز بدبي ودرة دبي وبرج فندق موفينبيك وفندق فيرمومنت في أبو ظبي.

[/align]





المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

«ديوان» تفوز بمشروع تصميم لفندق فوندز الألماني