جاكرتا المسافرون العرب

06-12-2022 - 03:19 am
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كانت اول رحله لي وكانت جميله جدا ومرتبة لاني اخذت كل المعلومات من منتدانا ومن اخواننا في المنتدى
  • عندما وصلنا بمطار جاكرتا كانت الساعه مايقارب قبيل العصر تقريبا لان تلخبطنا بالوقت وافترت روسنا
  • طبعا انا والمدام عشان انا قلت روسنا
  • نصيحه اولى حاول ان تكون اول الطابور عند هبوط الطائرة لان طابور الفيز والجوازات يبيله سعه خاطر لانة يطول عليك الطابور 0

0 ثانيا حاول ان تجعل الشنط واضحة لك اقصد ربطة او شريطة عليها لانة اذا خذت الشنط اكثر من لفة دون ان تجد صاحبها يصادرونها المتواجدين 0
ملاحظة من مطار السعودية حولت الفلوس السعودية الى دولار وكان الشخص الواحد 25 دولار يعني 50 تقريبا 189 ريال
وبعدما اخذنا الشنط توجهنا الى شباك مكتب كاها وهذه نصيحه الي يبى الخصم وتقدر تشوف الفنادق بمشاهد بالتلفاز عندهم بالنت
حجزنا بفندق ويسس امير كان كويس كان سعرة تقريا 500 الف روبية يعني 200 ريال

والسعر كان غالي من المكتب
على العموم الحمد لله على السلامه

عبدالله 505
دخلنا الفندق صراحة مو ذيك النصيحة ويوجد عندهم تحويل الفلوس بس مايحول عدل يعني بالعربي ينقص المعروف ان الريال يساوي 2500 تقريبا والفندق لا العكس يبدل الريال 2300 ويقول تغير سعر الريال الريال نازل
طلبنا العشا من برى من ماكدونالز
اليوم التالي طلعنا الى دنيا فنتازي وكان الدخول 12 الظهر وسعر الدخول الشخص الواحد 40 الف روبية ويختمون على اليد ختم الدخول
واللعب الين تقول امين الين تطلع من كثر التعب والوناسة انصحكم بدنيا فنتازي روعه
طبعا تلعب جميع الالعاب بدون ان تدفع لهم لانك دخلت بتذكرة وختم
اخذنا وجبه الغدا الساعه الثالثه من ماكدونالز
بعد الغدا خرجنا من القرية لانه اغلاقهم قرب
توجهنا الى سوق او مجمع نمقا دوا وكانت بضاعتة جيده واسعارة رخيصة خاصه اعزكم الله الجزم نوعها جلد ممتاز

حياكم الله اخ بنتاق واديل 11
ومراحب فيكم ويسرني وجودكم واول المتواجدين بتقريري
وانتظرو المزيد من باقي التقرير

عبدالله 505
اخ بنتاق ما احد اشار علي الفندق انت تقدر تختار اي فندق واحلاها وافخمها والسعر الي انت تبي بس حكم القوي على الضعيف كان يوم الاحد وانت عارف يوم الاحد اجازة الويكند عندهم يعني زين حصلنا فندق كويس

حسام 2000
حمدا لله على السلامة
وأنا اول مرة أسمع باسم الفندق هذا ، ماانطباعك عنه بالنسبة للعائلات ..؟
ننتظر المزيد بسرعة ، لاتطول علينا

ملاحظة الاسواق خلوها اخر المطاف لان الشنط بتكثر وبتكبر الشنط والهدايا
انا كذا سويت والوزن المسموح فيه تقريبا 40 كيلو للشخص لااحد يجيب العيد ويكثر الوزن ودفع غرامة اكثر من سعرها
اخذنا سواق اسمه احمد ما شاء الله عليه اخلاق وامين ضيعت رقمة كان ماخذه من احد الاصدقاء قلنا نبي نحول الفلوس اخذنا الى مكتب قريب من مكتب كاها وحولنا الريال 2700 روبيه وانا اشوفه احسن من الفنادق
حجزنا من مكتب كاها فندق شرتون ما تتوقعون كم اخذناه من المكتب اخذناه 350 الف روبية تقريبا 140 ريال
ومن الفندق بمليون وثلاثمائة
هذه فايدة مكتب كاها
موقعه قريب من منقا دوا وشرتون ودنيا فنتازي

سلمك الله يا حسام 2000
الفندق جيد انا سامع عنه قبل الرحلة ولاكن ماجا على بالي اني باخذة لاكن كما اسلفت كان عندهم عطلةالاسبوع واخذنا فندق ويسس امير
يعني مو الي بنخطط عليه بيحصل حط هذي المعلومه في بالك اخي المسافر واهم شي انك ماتعكر مزاجك اذا تلخبط الجدول عندك