بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



-' + '->ابلغ عن اساءه -' + '->ابلغ عن اساءه
الخارجية» تحذّر المواطنين من الخروج ليلاً واستخدام التاكسي في جنوب أفريقيا
27-11-2014 - 06:30 pm

\r\n كونا -
\n
\nدعت الادارة القنصلية في وزارة الخارجية المواطنين المسافرين الى جنوب افريقيا الى ضرورة الحصول على تأشيرة دخول لتلك الدولة (الفيزا) قبل السفر من سفارة جنوب افريقيا في البلاد.
\n
\nوأكدت الادارة في بيان صحافي «ضرورة حمل عملات اليورو والدولار المعتمدة لدى السلطات هناك وعدم حمل عملة الدينار الكويتي»، محذرة المواطنين من «استخدام سيارات الاجرة العامة لخطورتها الكبيرة واستخدام سيارات الاجرة الخاصة بالمطار والفندق عوضا عنها».
\n
\nوناشدت المواطنين ان «يقوموا بالتسوق في الأسواق والمولات الكبيرة لا سيما في مدينتي جوهانسبرج وبريتوريا والالتزام بالعودة الى الفندق قبل حلول الظلام»، مشيرة الى ان السلطات هناك «تمنع تصدير جلود الحيوانات بكل انوعها».
\n
\nوشددت على «الابتعاد عن الاماكن المزدحمة وعدم حمل محافظ النقود والهواتف المحمولة الغالية الثمن لاسيما عند التجول في الاسواق الكبيرة وعدم فتح نوافذ التاكسي لاسيما عند اشارات المرور لتجنب التعرض للسرقات التي تكثر في هذه الاماكن».\r\n





المشاركات

-' + '->ابلغ عن اساءه -' + '->ابلغ عن اساءه
الخارجية» تحذّر المواطنين من الخروج ليلاً واستخدام التاكسي في جنوب أفريقيا


\r\n الصراحة غريبة رحنا وجينا والحمد لله ماشفنا شي يمكن كيب تاون غير ؟؟جوهانسبيرج فيها سرقات بس مو بالشكل الي ذكر..\r\n



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

الخارجية» تحذّر المواطنين من الخروج ليلاً واستخدام التاكسي في جنوب أفريقيا