بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



أحمد العين أحمد العين
معرض لعروض السفر في أبوظبي
02-06-2013 - 07:35 pm

سؤال الى أهل أبوظبي سمعت أن معرضا لعروض السفر سيفتتح اليوم في أبوظبي مول نرجو الافادة بشيء من التفصيل وياليت لو يتبرع أحد منكم ويحط لنا بعض العروض ان كان دلك مسموحا في نظام المنتدى وشكرا للجميع :114:





المشاركات

عيون_المها عيون_المها
معرض لعروض السفر في أبوظبي


الخبر من وكالة انباء الامارات

الموقع الالكتروني لمجمع أبوظبي مول

يبدا غدا في ابوظبي مول اسبوعا للسياحة والسفر ويستمر حتى 20 مايو الجاري يتيح للمشاركين فيه عرض وبيع العروض السياحية الصيفية على 30 ألف زائر يوميا يترددون على اكبر مركز تجاري في المدينة .

يقام هذا الملتقى الذي ينظمة ابوظبي مول لاول مرة في ابوظبي بالتعاون مع لجنة ابوظبي لوكلاء السفر والسياحة ومشاركة العديد من شركات السياحة والطيران وهيئات السياحة التي تقوم بعرض وبيع عروض سياحية متكاملة إلى كل دول العالم تشمل الإقامة وتذاكر السفر.

ويمكن اسبوع السفر المتسوقين من الفوز بثلاث عطلات مثيرة الى المانيا وشرم الشيخ وصلالة عند شرائهم بقيمة 150 درهم خلال فترة المعرض وهذه العطلات مقدمة من شركة المسعود للسفر والسياحة وهيئة السياحة الالمانية.

وقال السيد محمد تركية مدير المركز أن الفكرة جاءت بعد افتتاح أفرع لطيران الاتحاد والمسعود للسفر والسياحة في المركز والإقبال الكبير على الفرعين .

واضاف // أننا وجدنا انه من المناسب أن تصل كل شركات السياحة والطيران إلى الجمهور مباشرة وان يأتوا هم إلى العملاء بدلا من انتظار أن يأتي العميل إليهم وهذه الفكرة تساعد العملاء على اتخاذ قرار السفر والسياحة والاستفادة من عروض الشركات المخفضة والتي قد لا يعلم عنها المسافر العادي الكثير//.

واشار الى ان هذا الاسبوع سيكون فرصة رائعة للمسافر وللعائلات المقيمة في ابوظبي في التعرف على العروض السياحية الصيفية كما سيكون فرصة رائعة أيضا لشركات الطيران والسياحة لتصل إلى اكثر من 30 ألف عميل يوميا خلال سبعة أيام في النصف الثاني من شهر مايو الذي يبدأ التفكير فيه بالسفر في الإجازات.

وقال أن ما يميز هذا الملتقى أن الشركات يمكنها البيع مباشرة إلى الجمهور وهو مالا يحدث في معارض السفر الأخرى وسيتم تزويد المشاركين من الشركات بوصلات إنترنت وشاشات عرض حتى يمكنهم تقديم صور متكاملة عن العروض السياحية.

وتشارك في الاسبوع وكالة البادي للسفريات وسفاري للعطلات والمسعود للسفر والخدمات وميكو للسفر والسياحة والجرف للسفر والسياحة وهيئة السياحة القبرصية وهيئة السياحة الماليزية والمتقدمة للسفر والسياحة ومكتب ابوظبي للسفريات وعالم العطلات ووكالة سالم للسفريات وآماديوس ونت تورز وسفريات كانو واستشارات التعليم السويسرية ومجلة اسفار المتخصصة في السفر والسياحة.



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

معرض لعروض السفر في أبوظبي