الكويت المسافرون العرب

07-12-2022 - 12:50 pm
تحية طيبة لكل أهل الكويت وزوارها ...
هذا التقرير ليس بالتقرير الأول عن الكويت ... ولن يكون الأخير بإذن الله
فالكويت فيها جاذبيه غريبه ... فما أن تبتعد عنها حتى تشتاق لها من جديد ...
انها كلؤلؤة جميلة ... لا تمل من النظر إليها مراراً وتكراراً
زرت الكويت مرات عديدة ... صورت أحياناً ... وأحياناً لا
وكتبت مرة ... ومرات أخرى لم أكتب ...
ما شجعني في هذه المرة على الكتابة ... أننا قررنا أنا وزوجي أن نجرب أشياء جديدة ومختلفه في هذه الزيارة ...
وكان فعلاً هذا مافعلناه خلال زيارتنا للكويت مما اعطى هذه الزيارة طابعاً مختلفاً ... وترك لدينا انطباع بنكهة السكر ... وتركنا في شوق لتذوق هذا السكر مرات ومرات من الكويت ... والكويت فقط !!
أرجو أن لا أكون قد أطلت عليكم بهذه المقدمة ... وأعدكم بعودة سريعه لآخذكم معي لتتذوقوا السكر ...
انتظروني

رحلتي الى الكويت
mommy
سجليني اول المتابعين و المتابعات!!

1. وأخذنا من عندهم أحلى كنافه :36_1_11:

وصلنا الكويت قبيل المغرب ... ولكن للأسف وكعادتنا ... ضعنا ونحن نبحث عن شقق مفروشه ... قصدنا منطقة السالمية واستقرينا أخيراً على شقق MARINA ROYAL الموجودة خلف المارينا ...
وبصراحه كان التعب قد أخذ منا ما أخذ وبدأ الوقت يتأخر ... فكانت هي الخيار المتوفر امامنا ذلك الوقت
استأجرناها بسعر 20 دينار ... غرفة مفتوحه على الصالة مطبخ صغير ودورة مياه أكرمكم الله
وأجمل مافالموضوع أننا أثناء فترة الدوارة والضياع ... طحنا على محل الكنفاني ...

وأخذنا من عندهم أحلى كنافه :36_1_11:

مالاحظناه أرتفاع أسعار الشقق بشكل عام في الكويت ... وأذكر بأن العامل في الشقة التي أستأجرناها كان متحسراً على انتهاء اجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني عند السعوديين وإلا لما كان أجرها علينا بأقل من 45 دينار
سأعرض عليكم الآن بعض صور الشقه ... ورأي فيها ...

لاحظتوا أكياس الكنفاني في الصورة فوق ^

الشقه جيده من ناحية النظافه ... بسيطه جداً ... الانترنت من المفروض أنه مجاني لكنه لم يعمل معنا ...
أجمل مافي الشقة اطلالتها الجميلة على المارينا ... ومنظر رائع في الصباح ...

ارتحنا قليلاً في الشقة ... ثم بعدها ذهبنا مشياً إلى المارينا كريسنت ... وبعد حيره شديدة قررنا أن نتعشى في فرايدز
ومع الازدحام الشديد لم أستطع بصراحه اخراج الكاميرا والتصوير:redface:
وبالرغم من أنها ليست التجربة الأولى في فرايدز ... لكننا جربنا أطباق سمك جديدة وكانت لذيذه جداً
قضينا في المارينا بعض الوقت فالجلسه هناك لا تمل ... وعدنا بعدها للشقة لننعم بنوم هانيء استعداداً لليوم التالي المليء بالأنشطة ..
انتهى هذا الجزء وأعذروني على قصره ... ولي عودة أخرى إن شاء الله أستكمل معكم التقرير ...