القاهرة المسافرون العرب

28-09-2022 - 06:17 am
  1. مرحبا يااخواني اكمل لكم الجزء الثاني من الرحله

مرحبا يااخواني اكمل لكم الجزء الثاني من الرحله

ثاني يوم من زيارة الاهرامات .في الساعه 11 مساء تخاصمت انا وصاحبي في الفندق .قالي انا ماابغى اجلس في الفندق ابغى شقه :112:.يبن الحلال يمين يسار فوق تحت مش راضي الا شقه وقلب مثل عبيد امريكا من الزعل .احاول فيه مش راضي .قلتله اوكي انا بجلس في الفندق وانت رح دور شقه .قالي لا . لازم تجي معاي .وانا رافض فكرة الشقق .قلتله اوكي انا بروح معاك بس نستأجر شقه لك وارجع الفندق اتفقنا على اليوم الثالث .صحينى من النوم .وفجأه دق على صاحبي في نفس العمل واستغربت انه في القاهره .قلتله تعالي الفندق جاه صاحبي وعرفتهم على بعض راحو استأجرو في مكان اسمه حي المنشيه دوار الساعه .والله اني مت ضحك عليهم .تعرفون ياشباب فراش الفندق نظيف وكل يوم يتغير والغرفه تتنظف يوميا .بعكس الشقق الفراش مستهلك كل شخص ينام عليه .سو العقد واخذ اغراضه وراح من الفندق .انا جلست .طبعا كنا متفقين نسكن في فندق من قبل مانطلع من السعوديه .غير كلامه .اصلا واحنا طالعين من الشقه واشوف مظاربه في الحي مع مجموعه مصريين وليبين يمكن عددهم 30 شخص .قلتلهم هذه من اولها اجل وشلون تاليها.سكتو محد رد على .جاء الليل كلمعتاد ورحنا السينما وكنتاكي ولفينى القاهره وركبنا التكتك .مثل الدباب بثلاث كفرات.وغيرنا جو .حاءت الساعه 12 الليل نبغى نروح الدسكو زعلو الشباب مني ليش ياشباب زعلانيين قالو مايبغو يرحون الدسكو ليش قالو مايبغون! على العموم مشيت الموضوع ورحت معاهم .وجلسنا .خرجنا الساعه اربعا الفجر .انا رحت الفندق وهم راحو الشقه .اتصلو على الساعه 9 صباحا يبغو يبكو ليش وش فيه.قالو محنى قادرين ننام ليش ؟ قالو حقين الخضار يصيحو في الشارع . وحق اسطوانات الغاز يدقدق على سطوانه الغاز .ويقول غاز غاز .قلتلهم وانا وش دخلني فيكم .رديت عليهم الله لايجعلكم تنامون .وقضينا ايام حلوه في القاهره ولفت القاهره كامله فقط في اربعه ايام