بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



آخر الفرسان آخر الفرسان
أبوظبي توسع قاعدة مرافقها السياحية
16-05-2013 - 10:13 am



أبوظبي في 28 ديسمبر/ تعمل إمارة أبوظبي على تعزيز وتطوير البنى التحتية لقطاع السياحة من خلال إنشاء عدد من المنتجعات السياحية الموزعة في أرجاء الإمارة سعياً لزيادة وتنويع مصادر الجذب السياحي لديها.
وتسعى أبوظبي لتوسيع قاعدة المرافق السياحية المتاحة من خلال إنشاء فندق جديد في الراحة، واستقطاب عدد من الأسماء العالمية لإنشاء فنادق ومنتجعات على الكورنيش، إضافة إلى مشروع سياحي ضخم في منطقة الظنة.
وتشكل منطقة جبل الظنة موقعاً جديداً على الخريطة السياحية وتوفر مساحات واسعة من الشواطئ يجعل من المنطقة مكاناً مثالياً لإنشاء مشروعات التطوير السياحي التي تعد بأن تصبح من أهم المناطق السياحية على الإطلاق.
وتشير توقعات كبرى سلاسل الفنادق العالمية إلى أن الفترة القادمة ستشهد نشاطاً كبيراً من ناحية التوسعات في المشاريع السياحية في إمارة أبوظبي، ويعيد الخبراء ذلك إلى نمو الطلب على المرافق السياحية، وإيجاد وجهات جديدة وتزايد الفرص المتاحة من جراء تزايد نشاط حركة السفر في المطارات.





المشاركات

مهاجرة مهاجرة
أبوظبي توسع قاعدة مرافقها السياحية


مشكور أخى آخر الفرسان ،،،،

على تقريرك عن ،،، أبوظبي ،،،،العاصمة الاجمل فى الوطن العربي ،،،،


miss_Dubai miss_Dubai
أبوظبي توسع قاعدة مرافقها السياحية


تسلم يا خبيرنا على هذا الخبر .. والى الامام يا عاصمتنا الحبيبة :113:



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

أبوظبي توسع قاعدة مرافقها السياحية