اندونيسيا المسافرون العرب

28-11-2022 - 01:08 am

مرحباً بكم جميعاً:36_1_39: في تقرير رحلتنا إلى بلدة من أجمل بلدان اندونيسيا تتمتع بجمالها الخلاب وطبيعتها الآسرة للقلوب وجوها العليل وهدوئها الذي يداعب الرومانسية
قاروت
تقع قاروت على بعد ساعتين من باندونق تتمتع بكل مقومات السياحة وهي خيار أمثل لكل عروسين وكل عاشقين
أعضاء الرحلة ( أبو عمار _ أبو بدر _ ومحدثكم أبو تركي )تربطنا علاقة أخوة ليس لها حدود عسى الله أن يديم علينا الحب وأن لا يفرقنا أبداً
انطلقنا من الجبل بونشاك في الصباح الباكر متوجهين إلى قاروت فكان لنا هذا الشرف بزيارة بلدة من أجمل بلدان اندونيسيا وإليكم بعض الصور المتفرقة للطريق
صور لنهر في منتصف الطريق
صورة رجل على مركب مصنوع من الخشب بالطريقة البدائية يعبر النهر

توقفنا في منتصف الطريق لأخذ قسط من الراحة وشرب عصير جوز الهند لدى هذه السيدة

تابعونا في رحلتنا إلى قاروت سحر الطبيعة الاستوائية :36_7_13:

المحتسب
بداية مشوقة ورائعة
ننتظر معاك على الرفرف

victory
بارك الله فيك على هذه الصور الرائعه .

Himura-x
قاروت سمعت عنها كثير بس ما ما حصلت فرصة
يعطيك العافية يا غالي

تابع التقرير
مرحباً بكم مرة أخرى :36_1_39:بعد أخذ قسط من الراحة وشرب عصير جوز الهند انطلقنا لنكمل الطريق إلى قاروت وكان هدفنا منتجع راائع بكل ما تعنيه الكلمة ووصلنا إلى المنتجع وهو عبارة عن مجموعة من الأكواخ الخشبية تلتف حول بحيرة منظر خيالي سبحان الخالق وإليكم الصور

مشروب الزنجبيل الرائع مع الضيافة للنزلاء طعمه لذيذ أدمنت عليه

طريقة التنقل من الكوخ إلى الاستقبال بواسطة القارب وهناك طريق من داخل الغابة مشياً على الأقدام ولكنه طويل نوعاً ما

أخذنا قارب وانطلقنا إلى الكوخ

يا هلا فيك أخوي
لا تفوتك قاروت خصوصاً لو كنت بالعائلة

بما اني واحد من أعضاء الرحلة اقول لكم لا يفوتكم التقرير صدقوني ماراح تندموا
ليس بسبب اني من أعضاءهذه الرحلة السياحية فقط, ولكن فعلا استمتعت بها وشاهدت جمال الطبيعة التي خلقها الخالق وتمنيت كل شخص يشعر بهذه الراحة التي وجدنها هناك ومازاد جمال الرحلة وجود أخوان وأصدقاءمعي ينشد بهم الظهر الله لا يحرمني منهم
ترى مانسيتك ياابوتركي اشكرك جزيل الشكر على كتابت هذا التقرير و إراحتنا من هذا الجهد والكل يعلم بالتعب الذي يتحملة كاتب التقرير من جهد وتنزيل الصور وغيرها
واقول لابوبدر العضو الثالث معنا في هذه الرحله اسعد الله ايامك (وربي طالت الغيبة)
(تابع معالي الوزير صدقني مش حتقدر تغمض عينيك).