كوالالمبور المسافرون العرب

1. ثانيا ,,استمحيكم عذرا لتأخري بانزال الموضوع

2. ثالثا ,,اتنمى ان ينال اعجابكم ورضاكم

3. طبعا السوق جميل جدا واسع معقولة في متناول الجميع

اولا احب اقول كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة وان شاء الله يعيده علينا وعليكم اعواما عديدة وازمة مديدة

ثانيا ,,استمحيكم عذرا لتأخري بانزال الموضوع

ثالثا ,,اتنمى ان ينال اعجابكم ورضاكم

بداية رحلتنا كانت عن طريق الخطوط السنغافورية والتي كانت سعر التذكرة 3150 من جدة دبي التوقف لمدة 45 د ومن ثم سنغافورة ماليزيا سنغافورة والعودة بنفس الطريقة وجلسنا يومين في سنغافوره وفي العودة خمسة أيام سنقوم بشرحها بالتفصيل مع الصور ان شاء الله في الساحة المخصصة لها...
وفي اليوم التالي ذهبنا لماليزيا على خطوط السنغافورية وذهبنا على طول لجنتج ونزلنا في الفيرست وورد وبصراحة الغرف أفضل بكثير من فندق الجنتج من حيث الوسع والنظافة والموقع وأهدى نسبيا وطبعا المكان بعد ذلك معروف للجميع من حيث الألعاب الخارجية والداخلية ومغامرة سماء وبيت الرعب فالكل عنده خلفيات عنها فلا داع للإطالة بهاو قضينا فيها ثلاث ليال وتوجهنا لكوالالمبور في فندق التايمز سكوير وكان الموقع جميل والمنظر حلو والتقطنا صورا عديدة للفندق بعد ذلك نزلنا في جولة لمشاهدة الألعاب الداخلية والتي كانت بحق ممتعة للكبار وللصغار وقمنا بجولات سريعة وأحسسنا بالجوع فدخلنا مطعم جيد وطلبنا الطعام وأثناء ذلك أخذت الجوال من حقيبتي لأضع بطاقة الجوال وشحنها فحدث مالم تحمد عقباه......
وضعت الحقيبة في الأرض بين رجلي وبدأنا نشحن البطاقة وفي أثناء ذلك أتي رجل صيني الملامح بجانبنا واخذ يلوح لولدي بورقة كانت معه من المطعم لم نفهم وقتها شي وبعدها بملاحظة أردت حقيبتي فلم أجدها والتفت مذعورة لأبحث عنها فلم أجدها وكان بجانبنا رجل هندي وزوجته فسألتهما إن كان شاهدا شيئا فاخبرونا أن رجل أتي إليهما يسألهما عن أشياء لم يفهموها فلقد كانت الحيلة التي استخدمها اللصوص هي باشغالنا والأولاد مع الصيني إضافة لشغل الهندي وزوجته حتى لا يروهم طبعا الشنطة كان بها 100 رنجت مومشكلة وبها فرشاة للشعر بداهية والشنطة الجديدة كمان مو لازم لاكن المشكلة كانت كاميرا الديجتال والتي بها كل الصور والحمد لله لم تكن لي صور فيها سوى واحد من الأولاد وذلك بفضل من الله وحزنت جدا وبكيت ولم أستطيع تناول العشاء مع أني ميتة من الجوع طبعا سوينا بلاغ للشرطة واخذوا رقم الجوال ولكن خلا ص راحت والحمد لله على كل حال
ولكن لم يهنأ لي بال كيف وأنا عضوه وزوجي عضو في منتدى الأحبة لابد أن أريهم تفاصيل الرحلة فاشترينا كاميرا أخري لنعرض لكم من هنا والى نهاية الرحلة الصور الجميلة (بس ترى يبغالكم تعطينا ثمن الكاميرا ولا أيش؟؟؟)
قضينا يومين في التايمز سكوير والذي سنعود للحديث عنه لاحقا بالصور طبعا ههه

طبعا السوق جميل جدا واسع معقولة في متناول الجميع

توجهنا بعد ذلك للمحطة الجديدة علينا وهي بحيرة الرومانسية والجمال والأحلام ((كينير ليك))
وذهبنا إليها من كوالمبور إلى ترنجانووكان المطار أصغر مطار بالعالم على ما أظن فلا شي يمكن أن نصوره حتى مكان الشنط حوالي متر ونصف فقط وإذا ما أخذت شنطك طاحت وزحمة طبعا وما إن نزلنا حتي رأينا الناس يركبون نفس الطائرة ((ماشاء الله أتوبيس مو طيارة))
وبعد نزولنا بخمس أو عشر دقائق أقفلت الدكاكين وأطفأت المراوح بالمطار خلاص قفلوههه أخذنا فان بصعوبة حيث لا تتوفر لديهم إلا التاكسي وبعد فترة جاءنا رجل طيب جدا اسمه الحاج زين العابدين وأخذنا لكينير ليك الطريق رائع وجميل والناس في غاية الطيبة واستغرق الطريق حوالي الساعة والسعر 110 رنجت
وهذه صور له من اللوبي
وهذه صورة من الشاليه على البحيرة ووالله قضينا بها أياما جميلة ذكرتني ببوكت ميرا العام الماضي
صور للشاليه من الداخل
غرفة النوم الرئسية في الطابق العلوي
وهذا المنظر من الغرفة
المدخل مع الصالة
والحمام اكرمكم الله
وطبعا البلدة مسلمة ومحافظة حتى انهم واضعين سجادة للصلاة بتنسيق جميل
المكان هادي ورومانسي وبه مسبح كبير والمطعم جيد جدا ونظيف يوم سووا مشاوي لذيذة وسعره ممتاز معقول