كوالالمبور المسافرون العرب

24-11-2022 - 09:05 am
  1. هذه صور من مطار كوالالمبور

بداية رحلتنا اخترنا السفر انا وسعد وفهد على الخطوط السعودية وذلك لأنها مباشرة من الرياض الى كوالالمبور لكي لا تتعطل رحلتنا ويضيع يومنا
اليوم الأول
غادرنا الرياض الساعة 10مساءا (بتوقيت الرياض) ووصلنا مطار كوالالمبور بعد قضاء 8ساعات على متن الطائرة اي الساعة 6صباحا (بتوقيت الرياض) و 11 صباحا (بتوقيت كوالالمبور)
ويعتبر مطار كوالالمبور من افضل مطارات العالم حيث تتميز بوجود القطارات الكهربائية التي تنقلك بين الصالات

هذه صور من مطار كوالالمبور

بعدها اتجهنا الى الشارع لكي نحصل على تكسي فوجدنا احدهم يوصلنا الى فندق برنس ب 80 رنجت (80ريال)
بعد ساعة كنا في فندق برنس الذي يقع في وسط كوالالمبور قرب التوين تاورز وتم تجهيز غرفتنا في الدور 21 ثم خلدنا للراحة ونمنا تقريبا 3ساعات ثم ذهبنا الى التوين التورز ومركز التسوق مشيا على الاقدام قبل مغيب الشمس
وهذه صورة من داخل السوق
السوق يتكون من 6طوابق وهو سوق كبير وبه سينما والمخرج يقع في الدور الثالث (اي ان الدور الاول والثاني اسفل الارض)>>>تراهم جالسين تقريبا ساعة يدورون المخرج
صور توضح التوين تاورز من الاسفل
صورة توضح مدخل التوين تاورز
صورة توضح البحيرة التي تقع عند مركز suria klcc
ثم ذهبنا الى مطعم طربوش وتناولنا وجبة عشاء عربية عبارة عن مشويات وحمص
اليوم الثاني
استيقظنا من النوم الساعة 8 صباحا بعدها توجهنا الى مطعم الفندق لتناول الفطور الذي لم يعجبنا فيه الا المعجنات والبيض
بعدها توجهنا الى مدينة الصن واي لاجون والتي تبعد قرابة نصف ساعة بالسيارة وهي مدينة ألعاب وبحيرات تذكرة دخول الشخص لجميع الألعاب 39 رنجت (39ريال)
وللعلم تذكرة دخول الألعاب الكهربائية فقط 27رنجت وتذكرة دخول الألعاب المائية فقط كذلك 27رنجت للبالغ
وبعد قضاء يوم ممتع في الصن واي لاجون قررنا التوجه الى السوق مرورا بالفندق لنتناول وجبة الغداء
صور توضح مسبح الفندق (صن واي لاقون)