مكة المكرمة المسافرون العرب

12-08-2022 - 06:56 am
بدأت إجازتي بالانطلاق إلى مكة لأداء العمرة وكان ذلك يوم الخميس الموافق 8 و 9 فبراير وكانت الاقامة في ابراج مكة هيلتون والذي تم تجديده بالكامل واصبح اكثر من رائع واصبح يحوي جميع الخدمات الراقية وتم تغيير الاثاث بالكامل وحقيقة اصبحت الابراج اكثر من رائعة وتضاهي فندق هيلون مكة
وصلنا الفندق حوالي الساعة الثالثة ظهراً وكان الشيك إن بالأبراج والفندق الساعة الرابعة وكان امامنا ساعة كاملة استغليناها بالذهاب للمركز التجاري الملحق بالأبراج وتناولنا طعام الغداء في مطعم حراء في اطلالة جميلة على الحرم المكي ، صلينا العصر بالحرم وذهبنا للغرفة لاستلامها وكانت من الحجم الكبير ومطلة على الحرم وتسع اربعة أشخاص 2 كبار و2 صغار مع مطبخ صغير وبسعر 625 ريال لليلة الواحدة شاملاً الافطار في مطعم الاطلالة ريحنا حتى الخامسة ثم نزلنا لأداء العمرة ونظراً للزحام الكبير الذي كان في ذلك اليوم انتهينا من العمرة مع آذان العشاء وصلينا العشاء بالحرم وعدنا إلى الفندق وهاكم بعض الصور مع بعض التعليق
لقطات للغرفة من الداخل

الافطار في مطعم الاطلالة بالفندق

اطلالة مباشرة للغرفة على الحرم المكي الشريف

لقطات للحرم المكي الشريف أثناء أداء العمرة

انتظروني في بقية التقرير المؤجز مع ليالي منتجع القمر مكارم

دكتور*حشوه
تقرير جميل وصور تكاد تكون حصريه .. ابراج مكه اصبحت اجمل ولكن يعيبها طول فتره انتظار المصاعد .. تقبل الله طاعتك وبانتظار المزيد

مراحب عزيزي واشكر لك مرورك الجميل
وحقيقة المصاعد تظل المشكلة الازلية للأبراج وتكاد تكون العيب الوحيد

ياحي الله اخوي الوطواط ويعطيك العافيه على هالانطلاقة في هذا التقرير والذي سيشمل منتجع مكارم وهي المرة الآولى التي سنرى فيها تقرير مصور من جده بعد ان بحت اصواتنا في المطالبة بتقارير مصورة منها, واقول لك عمرة مقبوله ان شاء الله والله يتقبل منكم , وواصل الابداع وسوف نواصل متابعتنا لتقريرك
تحياتي: سلطان الشرقية

سلطان الشرقية
مراحب عزيزي المشرف سلطان الشرقية وأشكر لك مرورك الكريم
الفت نظرك إلى ان هذا التقرير هو الثاني عن جدة خلال أقل من شهر والتقرير السابق تجده على الرابط
وانتظر تقارير أكثر عن جدة

عيون الطيف
مراحب عزيزي واشكر لك مرورك
وحقيقة أنا سكنت البرج السادس وكان مجدد بالكامل ولا أعرف عن بقية الأبراج ولكن سمعت إنها جددت بالكامل ويمكن الاتصال بالفندق للتأكد

شكر على الصور الحلوه وتقبل الله صالح الاعمال

R M A
عمرة مقبولة يالوطواط :وصراحة فندق حلو مرة مرة ، أنا رحت أخذ عمرة في رمضان اللي راح وسكنت في فندق حياة ريجنسي سابقاً له أسم جديد لكن مايحضرني أسمه المهم ، أني أخت الغرفه بمبلغ 900ريال وحسافه عليه:112: أنا متوقع ان رخام وخدمات حلوه لكن طلع العكس الممرات كلها موكيت والغرفه برضوا رائحة الممرات مع الموكيت ياسلام شكله ماغيرهن أبد :yuk: وجلست فيه لمده أربعة أيام كان زحمة مرة مرة ولا حاجز في 15 شعبان يقالك أنه فندق يستاهل وحلو،